تحتفل اليوم ​الملكة رانيا العبد الله​ بعيد زواجها الـ28 من العاهل ​الأردن​ي ​الملك عبد الله الثاني​، ووجّهت بهذه المناسبة رسالة لزوجها، عبر نشرها صورة تجمعهما عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق: "دائما الأحب على قلبي.. عيد زواج سعيد سيدنا".
ولاقت الصورة تفاعل كبير من المتابعين، الذين وجهّوا لهما التهاني، متمنين لهما دوام السعادة في حياتهما الزوجية.
وتزوجت الملكة رانيا من الملك عبد الله الثاني في 10 حزيران/ يونيو عام 1993، ولديهما 4 أولاد هم ​الأمير الحسين​، ​الأميرة إيمان​، ​الأميرة سلمى​ و​الأمير هاشم​.

الملكة رانيا بكامل تألقها وأناقتها بذكرى إستقلال الأردن

وبأناقتها المعهودة، لفتت الملكة رانيا العبد الله الأنظار، بعباءة سوداء مطرزة بالورود، وهي ما يعتبر الزي التقليدي في الأردن، نسقتها مع كعب عالي من Jennifer Chamandi Lorenzo زادها تميّز.
أما ما جذب انتباه الجمهور فكان ظهورها بحقيبة يد مصرية الصنع، مطعمة بزهرة "اللوتس" الفرعونية من Nuniz Cairo ، ويبلغ سعرها 330 دولاراً، وكانت قد أثنت مصممة الحقيبة على إختيار الملكة رانيا، واعتبرت أنه شرف عظيم لها.
وجاءت هذه الإطلالة خلال الإحتفال الذي أقيم بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين، الذي أُقيم في قصر رغدان العامر، بحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وكبار المسؤولين وتخلل اللإحتفال منح أوسمة لنحو 140 شخصية بارزة تقديراً لمساهماتهم في تقدّم الأمة الأردنية
وحرصت الملكة رانيا على مشاركة محبيها مجموعة من الصور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تجمعها بالملك حسين وأرفقتها بتعليق: " كل عام والأردن بألف خير".
وأعادت نشر مجموعة أخرى من الصور مع تعليق: "مع جلالة الملك عبدالله الثاني خلال احتفال بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين والذي أُقيم بالأمس في قصر رغدان العامر، وتستمر المسيرة... كل عام والأردن بألف خير".

​​​​​​​