تألّقت ​الفنانة اليمنية بلقيس​ بإطلالتها الجديدة، التي ظهرت فيها بجلسة تصوير لها.
ونشرت بلقيس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها ظهرت فيها مرتدية فستاناً طويلاً أزرق من تصميم "​AdenFashion​"، تميّز بنعومته وأناقته، ونسقّت معه أقراطاً زادت الإطلالة نعومة، كما إعتمدت ماكياجاً أبرز ملامحها الجذابة، وتصفيفة الشعر المرفوع.
وأثنى العديد من المتابعين على جمال بلقيس، ووصفوا إطلالتها بـ"الملائكية".

وكانت قد أطلقت بلقيس مؤخراً تحدّي أغنية "​دودوم​" من دبي عبر فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أنغامها مع مدرّب الرقص وتحدّت الجمهور حول من يستطيع تقليد حركاتها الإستعراضية، وطالب بمشاركتها مقاطع الفيديو.

نجاح الديو مع سيف نبيل

وكانت بلقيس قد طرحت ديو مع الفنان العراقي سيف نبيل تحت عنوان "ممكن" والتي صوراها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحاً كبيراً اذ وصل عدد مشاهدي الفيديو الى أكثر من 37 مليون مشاهدة في شهر واحد اضافة الى عدد المستمعين على التطبيقات الموسيقية. من ناحية أخرى كانت بلقيس قد طرحت العديد من الاغنيات من ألبومها "حالة جديدة" الذي يضم اغنيات متعددة وبعدة لهجات.

بلقيس تنفصل عن زوجها

من ناحية ثانية كشفتبلقيسقبل فترة انها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الاعمال السعوديسلطان بن عبد اللطيفولم تكشف عن اية معلومات اخرى حول الموضوع وعن الاسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار خصوصا ان علاقة حب جميلة نشأت بينهما ولهما سوياً ابن اسمياه تركي. وكان سلطان قد حل ضيفاً على احد البرامج الا انه رفض التطرق في تفاصيل علاقته بزوجته واشار الى ان الموضوع عائلي وخاص ولا يود الكشف عنها في الاعلام.