عبرّت الممثلة ​الكويت​ية ​فاطمة الصفي​ عن غضبها بسبب الهجوم الكبير، الذي تعرضت له من بعض متابعيها، بعد ظهورها وهي تستعرض الوشوم التي طبعتها على رقبتها وكتفها، إذ كانت تلقت مجموعة من التعليقات السلبية بعد إطلالتها المذكورة.
وأطلت فاطمة بمقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ردت خلاله على كل من إنتقدها بسبب الوشوم التي طبعتها على جسمها، وكان ردها قاسياً جداً، أثارت من خلاله جدلاً كبيراً بين المتابعين.
لمعرفة كل ما قالته فاطمة خلال ردها على التعليقات السلبية، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

فاطمة الصفي مريضة نفسياً في "​أمنيزيا​"

وكان علم موقع "الفن" أن فاطمة الصفي تلعب دور مريضة نفسياً في مسلسل "أمنيزيا"، وهو الدور الحلم بالنسبة لها، كونه صعب وممتع ومثير للجدل.
وأعلنت إحدى المنصات الإلكترونية عرض المسلسل الشهر الماضي، وكشفت بالتزامن الشركة المنتجة ​Eagle Films​/​جمال سنان​، البوستر الرسمي للعمل، الذي يجمع نجوماً من ​الخليج​ ولبنان، ضمن خلطة مميزة، أخرجها ​رودني الحداد​، وكتبتها د. ​حنين عمر​.
العمل يجمع فاطمة الصفي والممثل الكويتي ​حمد أشكناني​ معاً من جديد، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "​دفعة بيروت​"، ويشاركهما مجموعة من نجوم لبنان منهم ​ديامان بو عبود​، ​كارول عبود​، إيلي متري، ختام اللحام، سينتيا كرم وسليم حلال.
"أمنيزيا" دراما تشويقية مؤلفة من 8 حلقات، تقدم واحدة من أكثر القصص تشويقاً، لرسامة تفقد ذاكرتها بشكل غامض وتقرر الغوص في ماضيها في محاولة منها للبحث عن حقائق تخصها، بمساعدة من حولها، فيحاول الجميع كشف اللغز الكبير الذي يغير حياتها.

رغم تلقيها جرعتي اللقاح.. فاطمة الصفي تُصاب بـ ​فيروس كورونا

وكانت صدمت فاطمة الصفي متابعيها في شهر آذار/مارس الماضي، بإعلانها إصابتها بفيروس كورونا، على الرغم من أنها تلقت جرعتين من اللقاح.
وعبّرت الصفي عن إندهاشها من إصابتها ببالفيروس، بعد أن جاءت المسحة إيجابية، مؤكدة أنها "تعيش بمفردها ولم تخالط أحداً، كي ينقل لها الإصابة".
وقالت في مقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "أنا شفت دراسات إن في مجال انو فايزر من 2% إلى 5% يعطي نتيجة المسحة إيجابية، مشيرة الى أنها لا تعاني أعراض الإصابة، لكن النتيجة إيجابية.
وأضافت: سألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لا شيء، فقال لي الحمد الله، وقال لي مستحيل يطلع إيجابي من اللقاح، فقلت له الدراسة تقول إنه في مجال يطلع الفحص إيجابي، وقلت له زين سنقوم بمسحة ثانية وفي كل الحالات نتيجتي إيجابية، وقال لي تنزلين تطبيق وما تخالطين أحد".
وتابعت: "عندما تسوون فحص يطلع إيجابي وشلون دكتور يقول مستحيل لو أنا ما أفقه وأعلم بها للأمور كيف كنت سأعرف كل هذه المعلومات".
وإنتقدت الصفي الطبيب الذي تابع حالتها، وقالت: "ما يصير دكتور يقول مستحيل في دراسات كثيرة حول هذا الموضوع وأنا ناقشته بهدوء رغم أني كنت معصبة شوي".