أطلّت الممثلة المصرية ​نور الغندور​على الجمهور بأحدث جلسة تصوير لها، وخطفت الأنظار بفستان سهرة طويل باللون الأزرق، من توقيع المصمم العالمي ​مايكل سينكو​، بمناسبة حفل زفاف صديقتها.
وأحدثت نور ضجة كبيرة بالصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستعرضة إطلالتها بالفستان، وعلّقت متسعينة بكلمات أغنية لكوكب الشرق ​أم كلثوم​: "فليلة حب حلوة بألف ليلة وليلة.. ألف مبروك الزواج لـ اختي و صديقتي و حبيبتي و الصغنونه بتاعتنا جواهر .. عسى الله يتمم عليكم و يهنيكم يارب".
ونسقّت مع الفستان مجوهرات ألماسية لافتة، زادت إطلالتها جمالاً، وإعتمدت ماكياجاً أبرز نعومة ملامحها.
كما نشرت نور مجموعة أخرى من الصور، وعلّقت بطريقة طريفة: "تريدون صوراً أكثر؟".

إستوحي إطلالاتك باللون الأبيض من نور الغندور

تعد نور الغندور من أبرز الممثلات اللواتي يتمتعن بستايل جميل ولافت، حتى أن العديد من الشابات يتابعونها لكي يستوحين إطلالاتهن من ملابسها ومنشوراتها.
نستعرض لكن أبرز إطلالاتها باللون الأبيض، وكيف يمكن أن تنسق الشابات هذا اللون الذي يستصعبه البعض منهن في الأيام العادية والإطلالات الرياضية، كما في المناسبات والسهرات.
ونلاحظ أن نور تحب الإعتماد على اللون الأبيض لوحده بإطلالة موحدة، أو كسر رتابته من خلال حذاء أو حقيبة ملونتين، كما تركز على قَصة الفستان لكي تتناسب مع جسمها، ولا يظهرها عكس ما تريد إذ أن هذا اللون دقيق جداً.


نور الغندور تثير الجدل بتحولها الى نسخة من ​نادين نسيب نجيم

وكانت أثارت نور الغندور جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت في صفحتها الخاصة صوراً وفيديوهات تكشف فيها تفاصيل تجربتها مع خضوعها لـ"تاتو" الشفاه، معبّرة عن سعادتها الكبيرة بالنتيجة التي حصلت عليها.
وبسرعة تداول المتابعون هذه الصور عبر صفحاتهم الخاصة، معلقين على شبه نور الواضح للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعد هذا التغيير، وقالوا إن نور إعتمدت تسريحة شعر نادين نفسها، لذلك ظهرت شبيهة لها.
لمشاهدة التغيير الذي قامت به نور الغندور، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

نور الغندور تكشف سر إطلالتها الجديدة وترد على الإنتقادات

كما أثارت نور الغندور جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتمعي، بعد إطلالة ظهرت فيها بلون شعر وماكياج مختلفين تماماً عن المعتاد، ما جعل المتابعين يتساءلون عما إذا كانت أجرت عملية شد لعينيها، فردت بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة، قائلة: "هذا اللوك للشعر الأشقر لشخصية (جميلة) في مسلسل (​دفعة بيروت​) شعرها أشقر"، منوهة بأن الفئة التي قالت بأن الشعر "الأشقر" الذي ظهرت به هو "باروكة" على حق.
وتابعت: "بس أنا نور شعري مو أشقر هذا بس إكستينشن حق التصوير.. وبالنسبة حق وجهي ما سويت شي.. ترا كنت مسوية أيلاينر وأنا حابة أرسمه شوية من الجانب وصرت بلوك جديد.. ما مسوية شي حق عيني.. يعني هذا الشي اللي ما سويته ولا بفكر أسويه.. ما سويت عملية شد العيون ما وصلت لهالمرحلة.. خشم فيلر حاجات بسيطة".
كما ردّت نور على الإنتقادات التي طالتها بسبب تغيير شكلها، وقالت: "تصور ردود الأفعال اللي صارت على آخر سناب أنا صورته قبل أمس وايد حبيتها الصراحة، لأني مسوية هاللوك من شهر بس ماادري السناب سوى كده".