أثارت الفنانة الكويتية ​نورة العميري​ جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن فاجأت المتابعين بشكلها المختلف، حتى أن البعض منهم شبهها ب​الأميرة ديانا​.
ونشرت نورة في صفحتها الخاصة مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تضع الماكياج وإستعرضت إطلالتها بالشعر القصير، ما أعاد الى ذاكرة المتابعين "لوك" الأميرة ديانا، وحظيت الصورة بتفاعل كبير منهم، مشيرين الى إختلاف ملامحها بعض الشيء وأنها باتت تشبه الى الأميرة ديانا الى حد كبير.
وتساءل عدد كبير من المتابعين عن سبب جلسة التصوير هذه، وإن كانت لها علاقة بزواج نورة من دون إعلان، خصوصاً أنها كانت أعلنت خطوبتها من دون الكشف عن هوية العريس، لكنها إلتزمت الصمت، ولم تؤكد أو تنفي هذه الأخبار.

نورة العميري تعلن خطوبتها فمن هو العريس؟

وكانت أعلنت ​نورة العميري​ في شهر شباط/فبراير عام 2021، خطوبتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من خلال سلسلة فيديوهات لورود وهدايا وقوالب حلوى، تلقتها بهذه المناسبة السعيدة.
كما كشفت خاتم الخطوبة من دار "كارتيه" العالمي، إلا أنها رفضت الإفصاح عن هوية العريس، الذي لا زال غامضاً، عل الرغم من أنها بدأت بالتلميح أنها تعيش قصة حب كبيرة.
وبارك لنورة العديد من النجوم، منهم فوز الفهد، التي نشرت صورة لزميلتها وعلّقت: "ألف مبروك نوره".

بعد تقبيلها شفتي والدتها.. نورة العميري تصدم متابعيها بهذا الرد

وبعد الجدل الذي أثارته ​نورة العميري​، بظهورها في مقطع فيديو تُقبّل فيه والدتها على شفتيها، وتعرّضها إثر ذلك للكثير من الإنتقادات، صدمت المتابعين بردها، مشيرة الى أن هذه القُبلة كانت تعبيراً عما بينهما من عاطفة وحنان.
وظهرت نورة في مقطع فيديو جديد، قالت فيه: "اللي بستها أمي وأنا تعبانة في مكان ما وأمي خايفة علي".
وأضافت أن هذه القبلة تعبر عما بينهما من عاطفة وحنان، وأنها ما زالت صغيرة بعين والدتها. وتابعت أنه يمكن للأخيرة أن تقبلها في أي مكان. وختمت: "توقفوا عن التدقيق في الأشياء اللي ما تخصكم، خلاص زهقتوني".
ودعاها بعض المتابعين إلى عدم التصوير في مرات لاحقة، فيما دافع عنها آخرون.