يجسد الممثل المصري ​كريم عبد العزيز​ أكثر من شخصية بفيلمه الجديد "​البعض لا يذهب للمأذون مرتين​"، لمناقشة قضايا تتعلق بالمتزوجين، في إطار كوميدي اجتماعي.


وتدور أحداث الفيلم عن خلافات يواجهها كريم مع زوجته الأولى، التي تجسد دورها الممثلة المصرية ​غادة عادل​، والتي تطلب الطلاق منه، ولكنه يرفض، ثم يقابل الممثلة المصرية ​دينا الشربيني ​بالصدفة، ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.
يُذكر أن الفيلم سوف يعرض الشهر المقبل، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، غادة عادل ،​ماجد الكدواني​، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.


كريم عبد العزيز مر بفترة صعبة

ومر الممثل كريم عبد العزيز بفترة صعبة بعد ان اصيب والده بفيروس كورونا.
وقبل ايام طمأن كريم الجمهور على والده وشكرهم على رسائلهم: "يتوجه الفنان كريم عبدالعزيز بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحالة الصحية لوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز ويطمئن الجميع أن الأستاذ بحمد الله وفضله قد تعافي تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفى ويواصل فتره النقاهة بمنزله داعيا من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".

كريم عبد العزيز حقق نجاحاً لافتاً في رمضان

وأطل كريم عبد العزيز خلال شهر رمضان المبارك في مسلسل "الاختيار" بجزئه الثانيمن بطولة أحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبواليزيد وإنجي المقدم وغيرهم، وقصة وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول قصص حياة شهداء من الداخلية والجيش المصري في الفترة من 2013 حتى 2020.