عبّر الممثل المصري ​أحمد حلمي​ عن سعادته البالغة لاختياره سفيراً إقليمياً لليونيسف.
وشارك حلمي متابعيه بمجموعة من الصور له أثناء اجتماع له مع ​اليونيسف​، من خلال الإنترنت، داخل منزله عبر صفحته الرسمية بموقع للتواصل الإجتماعي وكتب معلقاً: "سعيد جدًا باختياري ك​سفير اليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا​، على مدار الخمس سنين اللي فاتو اشتغلت مع يونيسف مصر UNICEF Egypt ، على ملفات مهمة لتنمية الطفولة المبكرة، والتربية الإيجابية، والتصدي للتنمر".
وأضاف: "الفترة الجاية هنركز على القضايا الإقليمية اللي بتمس كل أطفالنا، وبإذن الله نقدر مع بعض نساعدهم، خصوصا اللي عايشين في مناطق النزاعات على إنهم يكبروا بدون خوف ولا حرمان من التعليم".
وكانت منظمة اليونيسف رحبت بتعيين الممثل المصري أحمد حلمي، سفيراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بأحمد، بفيديو نشرته يظهر فيه وهو يوقع العقد مع تيد شيبان، مدير اليونيسف الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وعلقت المنظمة على الفيديو، قائلة: "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي، الذي تم تعيينه سفيراً إقليمياً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
يذكر أن أحمد سبق أن إشترك في الحملة التي نظمتها اليونيسف على وسائل التواصل الاجتماعي، لمناصرة العدل، والتي بدأت في كانون الأول/ديسمبر عام 2015، وكانت تسلط الضوء على التحديات التي تواجه الأطفال والشباب في مصر.