لفتت الممثلة ال​لبنان​ية ماغي غصن الأنظار بصورتين لها بدت فيها بإطلالة صيفية ناعمة ونشرتهما في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي واعتمدت ماغي الألوان الفاتحة والشورت.
وعبر العديد من الممثلين زملاء ماغي عن إعجابهم الشديد بالإطلالة نذكر منهم، ​وسام صباغ​، ​جيسي عبدو​، ​ساشا دحدوح​، ​باسم مغنية​، محمد الأحمد، ​يزن السيد​، رين سبتي، وغيرهم، كما أبدت داليدا مصممة الأزياء اللبنانية وزوجة الفنان اللبناني ​رامي عياش​ إعجابها بطلة ماغي، وكتبت :"جميلة!".
ماغي ارتدت توب بلا كمين باللون البيج وشورت زهي اللون وانتعلت صاندالاً عالي الكعب شفافاً في مقدمته ولونه بني فاتح.

ماغي بو غصن​: "سحر" أرهقتني وهذه هي الصعوبات التي واجهتني في "​للموت​"

وأثبتت ماغي بو غصن بإستمرار جدارتها في مجال التمثيل، إذ إنها تجعلنا نصدق كل شخصية تجسدها في أعمالها، وفي شهر ​رمضان​ الماضي أبهرتنا ماغي بإحترافها الكبير بتجسيد شخصية "سحر" في مسلسل "للموت"، من إنتاج شركة "​إيغل فيلمز​"، لصاحبها المنتج ​جمال سنان​.
وبعد إنتهاء مسلسل "للموت"، والرواج الذي لاقاه بين المشاهدين، تحدثت ماغي في لقاء خاص مع موقع "الفن"، عن هذه التجربة.
وكشفت ماغي الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، وكيف أثر دورها على نفسيتها وأرهقها، كما تحدثت عن خططها للأيام المقبلة، في مسيرتها التمثيلية، وعن توجهها في أنواع الأعمال التي ستقدمها، والتي حسبما ذكرت، لن تقل مستوى عن مسلسل "للموت".
لمعرفة المزيد من التفاصيل، يمكنكم متابعة الفيديو المرفق.

"للموت" مستمر في تصدر المشاهدة بعد رمضان

ورغم إنتهاء عرض مسلسل "للموت" خلال الموسم الرمضاني الماضي، وتزامناً مع عرضه عبر شاشتي MBC 4 وMBC Iraq، عاد المسلسل ليتصدر قائمة الأكثر مشاهدة بين الأعمال الدرامية من جديد، في عدد من الدول العربية وحول العالم.
وحاز المسلسل على أعلى نسب المشاهدة في ​السعودية​، ​الإمارات​، لبنان، الأردن، ​العراق​، فرنسا، كندا، أستراليا وغيرها، محققاً أصداءً ملفتة وتفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إستكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه خلال الموسم الرمضاني.
يُذكر أن المسلسل من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، ومن بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، صباح الجزائري، أحمد الزين، رندة كعدي، وسام صباغ، ريان الحركة، روزي الخولي، ختام اللحام، علي الزين، فيفان أنطونيوس، مجدي مشموشي، رنين مطر، منير شليطا، خالد السيد وتالين بو رجيلي.