خطفت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ الأنظار بصور لها التقطتها قبيل حفلها بالأمس في القاهرة استعرضت فيها فستانها الأسود الأنيق الذي تميز بأنه مكشوف عند الصدر بفتحة طويلة لأعلى الساق وقوامها الممشوق الرائع.
وبدت نيكول في الصور وقد أسدلت شعرها الأشقر على كتفيها ووضعت مكياجًا جذابًا أبرز جمال ملامحها، وعلقت على الصور قائلة: "من حفلتي امبارح في القاهرة"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، وأهمهم الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ التي عبرت عن إعجابها الجديد بطلة نكيول وعلقت :"وووااااو".
وكانت نيكول أشعلت الأجواء، بحفلها في أحد الفنادق في مصر، وغنّت العديد من الأغاني، منها "براحتي"، التوتو ني" و"قررت"، كما غنّت "ياواد يا تقيل" للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، "الديك بيدن" للفنان المصري الراحل سيد درويش، "سهر الليالي" للسيدة فيروز و"بنت السلطان" للفنان المصري أحمد عدوية.
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع نيكول، خصوصاً خلال غنائها أغنيتي "الديك بيدن" و "ياواد يا تقيل"، كما شهد صعودها الى خشبة المسرح الكثير من الهتافات وصيحات الإعجاب.

نيكول سابا تتألق خلال إحيائها سهرة رمضانية في القاهرة

وأحيت نيكول سابا سهرة رمضانية في شهر نيسان/أبريل الماضي، تميزت بأجواء الفخامة والرقي في القاهرة.
وخطفت الأنظار بجامبسوت باللون الزهري وبمجرد أن صعدت الى خشبة المسرح وبدات تغني "حفضل احلم" حتى تعالت هتافات وصيحات الإعجاب.
وحرصت نيكول على القاء التحية على الجمهور الحاضر وقالت : "وحشتوني وكل سنة وانتم ومصر ولبنان والامة العربية بخير وآمان ".
وأشعلت الحفل بالعديد من أغانيها، منها "براحتي " ، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل" ،"سهر الليالي"و "بنت السلطان" للمطرب الشعبي أحمد عدوية.

نيكول سابا تكشف لـ"الفن" تفاصيل إصابتها بكورونا وتطمئن محبيها

وكانت طمأنت نيكول سابا محبيها عن وضعها الصحي، بعد إصابتها بفيروس كورونا في شهر نيسان/أبريل الماضي، وقالت في تصريح خاص لموقع "الفن": "الحمدلله أنا بصحة جيدة وأصبحت بآخر أيام الفيروس، وغداً سأخضع لفحص الـpcr، وأعتقد أنه سيكون سلبي. كنت بمصر بمهمة عمل حين أُصبت بالفيروس على ما يبدو، وحين وصلت الى لبنان ظهرت الأعراض".
وتابعت نيكول: "الحمدلله كانت الأعراض خفيفة بشكل عام ولم أعاني، أول يومين فقط شعرت بتعب جسدي كبير الحرارة خفيفة ولكن وجع المفاصل كان موجوداً. بشكل عام مرت على خير وأتمنى الصحة للجميع".