أذهلت الممثلة السورية ​هيا مرعشلي​ متابعيها بنشرها صورة شخصية لها بدت فيها رائعة الجمال وفاتنة إلى حد كبير ما دفع بمتابعيها البالغين 2.6 مليون على صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي للمقارنة بينها وبين الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​.
واكتفت مرعشلي بنشر الصورة دون أن تعلق عليها، وخلالها ظهرت بفستان صيفي بنقشة الورود، وغازلها بعض المعلقين بعبارة بأنها تأكل الورد لتصبح بهذا الجمال، كما علقة الممثلة السورية ​هبة نور​ بإيموجي لوردتين.
وقارن بعض متابعي مرعشلي بينها وبين ياسمين صبري لأنها بدت في الصورة بملامح مختلفة قليلاً، من هذه التعليقات:كتير بتشبهها بس هي حلوة"، "ياسمين صبري صار ألف بنت بشبهوها، لهل الدرجة حلوة يا جماعة"، "وأنا كمان بدي أصير مثل ياسمين"، "صايره متل ياسمين صبري كلكن كوبي بيست عن بعض"، "ياسمين صبري رقم 2"، لكن متابعة أخرى شبهتها بـ رنا الأبيض فكتبت : "وصايره متل رنا الأبيض كمان كوبي بيست".

هكذا إحتفلت هيا مرعشلي بعيد ميلادها

وكانت إحتفلت هيا مرعشلي في 30 أيار/مايو الماضي، بعيد ميلادها ونشرت بالمناسبة صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وتبدو فيها جالسة على كنبة مزينة بالأزهار في يخت خاص، ومزين بعبارات الـ"happy birthday"، وأمامها على الطاولة قالب حلوى معد بلون زهري، وإلى جانبه باقة من الورد الزهري.
وتلقّت هيا المعايدات من المتابعين والمعجبين، وتمنوا لها عيداً سعيداً.

سبب غيابها عن ​رمضان​ 2021

وغابتهيا مرعشليعن المشاركة في المسلسلات، التي عرضت خلال شهر رمضان المالي، وقد شاركت بمسلسل واحد هو "قيد مجهول"، الذي إنتهى عرضه قبل رمضان.
وتسبب غيابها بتناقل أخبارها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وأسباب غيابها المحتملة، وأنها قررت الإبتعاد لأسباب عائلية تتعلق بإرتباطها.
في حين علم موقع "الفن" أن غياب هيا عن رمضان طبيعي جداً، خصوصاً أنها إعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل، ولا صحة لكل الأخبار التي تتحدث عن إرتباطها، علماً أن هذه الشائعة طالتها أكثر من مرة في السنوات الأخيرة.

هيا مرعشلي توضح حقيقة خطوبتها على ناصيف زيتون

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر نيسان/أبريل عام 2020، بأخبار تم تداولها بين المتابعين بكثرة عن إحتفال الفنان ​ناصيف زيتون​بخطوبته على ​​هيا مرعشلي​​، وفي حين شكك البعض منهم بحقيقة هذا الخبر كون لم يصدر أي تأكيد من الطرفين، أكد البعض الآخر على الموضوع.
وفي حديث خاص لموقع "الفن" نفت هيا الموضوع جملة وتفصيلاً، مؤكدة على أن الخبر ملفق وغير صحيح، ولا يوجد شيء أبداً من هذا القبيل.