نشرت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ صورة لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي فستاناً أسود قصير وانتعلت معه الكعب العالي. ولفتت نسرين طافش الأنظار بوقوفها أمام حائط مرسوماً عليه جانحين باللون البنفسجي.
وعلّقت طافش على الصورة قائلة :"الملائكة يحضرون بأشكال مختلفة".
وانهالت التعليقات عليها من جانب المتابعين الذين تغزلوا فيها، وجاءت أبرزها: "فراشة ساحرة كالعادة… لاداعي للأجنحة"، "نسرين طافش من الملايكه ده شيء جميل زي شعاع النور لما يظهر لي في عز الليل يخطف مشاعري واحساسي قبل عيني وأفضل مستني اروحله ولا هي اللي هتجيني شفت الجمال أشكال أشكال لكن هي غير زي الملايكه لما تظهرلك بجناح عصافير يابخت اللي يتابعها ويعرف عنها كتير انا منهم واتمنى تتابعني والكل يغير".

هكذا تقضي نسرين طافش عطلتها

وقد الممثلة السورية نسرين طافش قد نشرت صوراً لها وهي تسبح في أحد الأحواض المائية في برج العرب بإمارة دبي في الإمارات، وعلقت :"عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك".
وبدت طافش وهي تنظر من خلف زجاج نافذة البرج مستمتعة بمشهد الشاطئ في الجهة المقابلة، لكنها بدت وكأنها شبه عارية وهي في الحوض، ما أثار موجة غضب وانتقادات.
وفي أحدث فيديو شاركته نسرين من جناح تواجدت فيه ويقع تحت الماء، علقت قائلة :"الشعور وكأنك حورية البحر ????????..الجناح السحري تحت الماء".

نسرين طافش من داعمات القضية الفلسطينية

وكانت نسرين من النجمات اللواتي رفعن الصوت من أجل القضية الفلسطينية وكتبت نسرين منشوراً في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي قالت فيه :"تخيل و انت الآن قاعد آمن في بيتك يدخلو عليك جنود و يجبروك بالإكراه تطلع من بيتك و ياخدوه وتصفى بالشارع او مهجر بشي بلد .. مجرد انك تتخيل الشعور قاسي .. كيف ممكن يكون شعور الناس يللي صار معهم هيك بالحقيقة .. يا رب السلام و الحق يرجع لفلسطين وأهل القدس " وارفقته بوسم "انقذوا حي الشيخ الجراح".