نشرت الفنانة ​الجزائر​ية ​أمل بوشوشة​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تظهر تصدّر وسم "أمل داون تاون" الترند في الجزائر، بعد بدء عرض مسلسل "​دوان تاون​"، الذي تشارك في بطولته، عبر إحدى المنصات.
وشكرت أمل الجمهور على تفاعله الكبير مع المسلسل، وكتبت: "يا رفاق أنتم رائعون، أحبكم".
المسلسل تجري أحداثه في لبنان ضمن قالب معاصر، يجمع ما بين الرومانسية والتشويق والأكشن، من بطولة سامر إسماعيل، ​ستيفاني صليبا​، سار أبي كنعان، كارمن لبس، ​إلسا زغيب​، ​يوسف حداد​، محمد عقيل، ​وسام صليبا​، نور علي، ​جنيد زين الدين​، فؤاد يمين، ميا سعيد، محمد حمادة، دوري سمراني وأسعد رشدان، قصة كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار ​محمود إدريس​ وإخراج ​زهير أحمد قنوع​.
وكان من المفترض ان يتم طرح العمل خلال شهر رمضان المبارك الا ان شركة الانتاج أجلت طرحه الى وقت لاحق.


أمل بوشوشة تتألق بـ "​على صفيح ساخن​"

وخلال شهر رمضام لم تغب أمل عن الجمهور فقد كانت نجمة بين النجمات اللواتي جعلن الدراما محط أنظار النقاد والجمهور من خلال دورها "هند" في مسلسل "على صفيح ساخن"، وإستطاعت أن تبقى ترند خلال معظم أيام الشهر في أغلب الدول العربية. وأثنى الجمهور على اتقانها اللهجة السورية اضافة الى دورها الذي نال استحساناً كبيرا لدى الجمهور.

عودتها الى الغناء

وكانت أمل بوشوشة قد شاركت في الموسم الاول من النسخة العربية من برنامج ​The Masked Singer​ كمشتركة ووصلت الى النهائيات وحققت مشاركتها هذه اصداءً جميلة خصوصاً انها كانت قد غابت عن مجال الغناء لفترة وركزت على التمثيل مع العلم ان بداياتها كانت في الغناء وصوتها محبب للجمهور فهل تكون هذه الخطوة حافزاً لها لاصدار اغنية جديدة قريباً؟