أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش مجموعتها لربيع وصيف عام 2021، جسدت من خلالها إندفاعها وشغفها وأحاسيسها وما عايشته في الفترة الأخيرة في مجموعتها "تينت أو Tint"، التي تؤكد على أن الحياة والأحلام لا حدود لها.


وتؤمن داليدا بأن الذوق الرفيع يكمن في الأناقة والرقي معًّا، تناغمًا بين الروح والعقل، وتختصر بعمق تصاميمها البسيطة التي تشبه كل إمرأة عربية عصرية محبّة للموضة.
تضم المجموعة قطعًا متعددة لإطلالات مميّزة سهلة التنسيق تلائم مختلف المناسبات، حيث تمزج بحرفية مطلقة ومثالية الملابس والأزياء الكاجوال، مبتكرةً بذلك إطلالات يوميّة فريدة تمنح المرأة الراحة أينما كانت وفي كل الأوقات.
إختارت داليدا في مجموعتها الأقمشة بعناية مثل قماشة اللينين، الغباردين، الجينز وغيرها من الأقمشة التي تنبض بالحياة من خلال ألوانها المشرقة كالأخضر، الأصفر، البيج ، الزهري وغيرها من الألوان المفعمة بالحيوية مع قصات عمليّة، منها الضيق ومنها الفضفاض، مثل الجامبسوت والبلايزر مع الشورت وغيرها.
من جهة أخرى، شاركت داليدا في فعاليات "socialista event" الذي يجري حاليا في القاهرة، حيث استوقفت مجموعتها العديد من رواد الموضة والمشاهير منهم الممثلة المصرية نيللي كريم، والفنانة لارا اسكندر، الممثلة هناء الشيحة، الإعلامية لجين عمران.