تعرض الفنان المصري محمد رمضان لإنتقادات واسعة من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره نصف عار مع ولديه، بصورة نشرها في صفحته الخاصة، ظهر فيها في منزله جالساً على الأرض معهما.


وعلّق محمد على الصور، قائلا: "ربنا يحفظلي أولادي ويحفظلكم أولادكم".
وإنقسمت التعليقات بين المتابعين الذين تمنوا أن يحفظه الله ولديه، وأخرين إنتقدوه بشدة على هذه الصور.


بعد الحجز على أموال محمد رمضان.. "الفن" يكشف هذه الحقائق

وكشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الدولة المصرية قررت إتخاذ قرار بالحجز على أرصدة محمد رمضان لعدة أسباب، منها قضية الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي في نيسان/أبريل الماضي، بـ6 ملايين جنيه، الذي كان رمضان سبباً في طرده من عمله ومنعه من مزاولة مهنة الطيران المدني، بعد أن إلتقط رمضان فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو في غرفة القيادة، وهي الناحية التي تتعارض مع قوانين الملاحة الجوية.
وكان الطيار الراحل حصل قبل وفاته بأيام قليلة على حكم بالتعويض ضد رمضان، قيمته 6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعويض بـ25 مليون جنيه، وبناء عليه أخطرت إحدى الجهات القضائية إدارة البنك بتنفيذ الحكم عقب إصدار المحكمة الاقتصادية توجيها للبنك التجاري الدولى cib، لتنفيذ الحكم والحصول على التعويض.
وبعكس بعض التكهنات لم يحجز القضاء المصري على أموال رمضان، لوجود شبهات تتعلق بتبييض الاموال كما قيل، والموضوع يتعلق فقط بالمراسلة التي قامت بها المحكمة مع البنك المركزي المصري، الذي وافق على طلب الحجز للتعويض على أسرة أبو اليسر.
معلوماتنا الخاصة تشير الى أن أرصدة رمضان الكبيرة موجودة خارج مصر، و أمواله في القاهرة وتحديداً أرصدته المصرفية عادية، ولا تنجاوز المئة ألف دولار .
ومن ناحية أخرى علم موقعنا أن هناك شخصيات عامة معروفة، تنصح رمضان بالخروج على الجمهور في فيديو جديد من أجل التحدث بأسباب التحفظ على أمواله في أحد البنوك، وتأتي هذه النصيحة من أجل تهدئة الرأي العام بسبب إتهام البعض أنه يربط بين إسم مصر ومشكلته الشخصية أبو اليسر، وأنه تحدث بأسلوب وُصف بالمستفز.