بعد الأخبار التي إنتشرت حول وجود علاقة حب بين الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​ والممثلة اللبنانية ​جوانا كركي​، وقيل إنها رافقته الى دبي في إحدى الرحلات وأن هناك مشروع خطوبة بينهما، لكن موقع "الفن" علم أن العلاقة لم تستمر الا لمدة وجيزة، وقد إنقطعت فجأة بلا مبررات، بعد أن سافر العمايري وإنهمك بتصوير دوره في الجزء الخامس من مسلسل "​الهيبة​".
وكما هي العادة في الوسط الفني هناك صمت يحيط بالقصة، خصوصاً أن عبد المنعم كان إرتبط من قبل بخطوبة مع الفنانة اللبنانية ​دانا الحلبي​، وأيضاً إنفصل عنها من دون تحديد الأسباب، ويبدو أن حكايته مع جوانا بدأت كإعجاب وتعاون فني مرتقب.

بعد إنتشار خبر خطوبتها على عبد المنعم عمايري.. هكذا علّقت جوانا كركي

وقبل فترة خرجت تأكيدات تفيد أن الممثل السوري عبد المنعم عمايري أعلن خطوبته على دانا الحلبي، وبقيت القصة تتأرجح بين الغموض والنفي والتأكيد، حتى أتى خبر الإنفصال بين الطرفين فجأة، وكما حصل في البداية هكذا كانت النهاية، بلا أي تبرير.
ومؤخراً إنتشر خبر جديد يؤكد خطوبة عبد المنعم على جوانا كركي، وتردد أنهما توجها سوياً قبل فترة الى دبي، لكن الخبر بحسب معلومات موقع "الفن"، بقي كما هو غير مؤكد، حتى تواصلنا مع كركي التي تناولت الموضوع بخفة ظلها بالقول: "ما حدا خصو، لا تعليق"، وكأنها أرادت التهرب من الإجابة عن مسألة تعتبرها خاصة جداً، ولا يحق لأحد أن يتدخل في تفاصيلها.

عبد المنعم عمايري و​أمل عرفة​.. زواج 14 عاماً ينتهي بـالطلاق

وكان تزوجعبد المنعم عمايريمن الممثلة السورية أمل عرفة في عام 2001، وتوطدت علاقة حُبهما بعد مشاركتهما بمسلسل "آخر أيام التوت"، وأنجبا طفلتين هما "سلمى" و"مريم"، ولكنهما تطلقا بعد خلافات زوجية في عام 2016.
وكتب في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "إلى كلّ محبيني ومحبي أمل حابب خبركون أنه بعد مرور 14 سنة من الحب والفرح والغربة والمشاكل والشنططة 14 سنة أثمرت بنتين متل القمر ربيناهون برموش العين، انفصلنا نهائي وصار الطلاق.. بتمنى منكون تدعولي وتدعولها بالتوفيق بحياة جديدة".