في "​​​​​​عندما يكتب القارئ​​​​​" ننشر قصائدكم وآراءكم في المواضيع الفنية، لتكون لمحبي كتابة الشعر فرصة ليوصلوا قصائدهم إلى أكبر عدد من القراء، إضافة إلى تلقينا آراء القراء في مختلف المواضيع الفنية ونشرها.

بقلم محمد الشرقاوي

تشهد هذه الفترة نجاحات وإنجازات مهمة للفنانة ال​لبنان​ية ​هيفا وهبي​، بعد أن سيطرت صورها التي تنشرها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، باطلالات متجددة وعصرية لصالح إحدى شركات العدسات اللاصقة، وأصبحت حديث الصحافة والمتابعين الذين أثنوا على جمالها المميز والمتجدد.
كما تصدرت هيفا الترند أيضاً بعد تعليقها على الأزمة التي حصلت بين وزير الخارجية اللبنانية ​شربل وهبة​ و​السعودية​، عندما وصف السعوديين بـ"​البدو​"، ما تسبب بأزمة بين الدولتين الشقيقتين.
ولم أجد تعليقاً شافياً وكافياً كتعليق هيفا، الذي إتسم بالحكمة والذكاء، إختصرت فيه كل الكلام بطريقة مهذبة وموزونة، ترضي جميع الأطراف بأرقى الكلمات.
وعن حفلها في مصر، فقد سيطر إسم هيفا وهبي مجددا على مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر الترند لمدة طويلة ضمن البحث الأكثر رواجاً.
هذا الحفل حقق نجاحاً ساحقاً وأصبح حديث الجمهور، الذين ردد بشكل كبير مع هيفا أجمل أغانيها.
وإنتشر مقطع فيديو أوضح رقي هيفا وإنسانيتها، عندما إنحنت على أرض المسرح وأزالت ورقة ووضعتها في مكانها الصحيح، وكذلك إنتشر مقطع فيديو يظهر فيه جمالها الذي يشع أنوثه وحيويه، بفستان من تصميم ميخائيل شمعون وماكياج ناعم، وحصد المقطع على أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، وبذلك جمعت هيفا بين الفن والذوق والأخلاق في هذا الحفل.
من ناحية أخرى، ومن دون وجود أي حساب لها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فهي أول فنانة تحقق نسب مشاهدات عالية، وبذلك تكون حطمت الرقم القياسي في نسب المشاهدة التي وصلت إلى أكثر من 413 مليون مشاهدة حقيقة، وهذا إنجاز جديد يضاف إلى قائمة إنجازات هيفا، التي لا تعد ولا تحصى.
وتعما هيفاء بشكل مكثف لتحضير ألبومها الجديد، الذي يحمل مفاجآت عديدة لمحبيها، ومن المقرر طرحه خلال فصل الصيف.

إلى القراء الذين يرغبون بأن ينشروا قصائدهم، أو أن يعطوا آراءهم في المواضيع الفنية، يرجى إرسال قصائدكم أو آرائكم وصورة لكم عبر البريد الإلكتروني news@elnashrafan.com.