تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للنجمة التركية ​هاندا أرتشيل​، ظهرت فيها معتمدةً إطلالة لافتة خطفت فيها أنظار الكثيرين إذ ظهرت بشعر مجعد ومرفوع، ووضعت ماكياج بألوان ترابية أبرز ملالمحها الناعمة.
وكانت الصحافة التركية قد نشرت مؤخراُ صورة تجمع النجمين التركيين هاندا أرتشيل و ​كرم بورسين​ ، ظهرا من خلالها وهما يستعرضان الجوائز التي حصل عليها مسلسلهما الشهير "​أنت أطرق بابي​".
ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكان تم الكشف عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا ( هاندا أرتشيل )، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.

صورة من طفولة هاندا أرتشيل تحدث ضجة.. فهل تغيرت ملامحها؟

كما تداول المتابعون صورة من طفولة هاندا، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من محبيها، الذين لاحظوا أن ملامحها لم تتغير اليوم عن طفولتها، وأن جمالها الطبيعي لا زال خطف الأنظار.

هاندا أرتشيل وكرم بورسين يستعرضان جوائز "أنت أطرق بابي"

وكانت نشرت الصحافة التركية صورة تجمع هاندا أرتشيل وكرم بورسين ، ظهرا فيها هما يستعرضان الجوائز التي حصل عليها مسلسلهما الشهير "أنت أطرق بابي".
وتم الكشف عن أحداث الجزء الجديد من المسلسل، إذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا أنه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.

أخيراً.. هاندا أرتشيل تفجر مفاجأة وتكشف عن علاقتها بـ كرم بورسين وهذه التفاصيل

ولأول مرة منذ إنتشار الشائعات حول وجود علاقة تجمعهما، خرجتهاندا أرتشيلعن صمتها وأعلنت وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها "أنت أطرق بابي"، كرم بورسين، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي .
ونشرت هاندا صورة لهما بلقطة رومانسية، ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده، كتبت فيها: إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس ... عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك!
وتخطت الصورة أكثر من 4 مليون إعجاب، بعد 4 أيام فقط على نشر هاندا لها في صفحتها الخاصة.