أثار نشر الممثلة ​الكويت​ية ​هند البلوشي​، مقطعا مصورا لشقيقتها ​مرام البلوشي​ وهي ترقد على سرير إحدى المستشفيات قلق متابعيها وتصدرت مرام محركات البحث.
وكان تردد أن مرام البلوشي أصيبت بجلطة في القلب لكن هند أوضحت عبر خاصية القصةت في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي أن هذا الخبر غير صحيح وأن الحقيقة هي أن وعكتها الصحية سببها تعرضها لتعب وإرهاق شديدين أثناء تصوير دورها في مسلسل "​ملاك رحمة​"، ما تسبب في نقلها إلى المستشفى الأميري، وهناك خضعت لعدد من الفحوصات الطبية، واتضح أن الأنزيمات لديها مرتفعة ما حدا بالأطباء لإعطائها إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا.وأكدت مي البلوشي أن الحالة الصحية لشقيقتها مستقرة في الوقت الحالي.

مي العيدان​ تدعو لمرام البلوشي بالشفاء

وكانت كشفت الإعلامية الكويتيةمي العيدانأن مرام البلوشي تعرضت لجلطة مفاجئة في القلب، أُدخلت على إثرها إلى العناية المركزة، أثناء تصويرها مسلسلها الجديد "ملاك رحمة".
وطلبت العيدان الدعاء للبلوشي، عبر نشرها صورة لها برفقتها، وعلقت: "الدعاء من القلب للفنانه الجميله مرام حيث تعرضت لجلطه بالقلب دخلت على اثرها العنايه المركزه بمستشفى الاميري الله يقومك بالسلامه يالغاليه ام علي ويردك سالمه لبيتك واعيالك والجدير بالذكر ان هذه الجلطه الثالثه التي تتعرض لها يارب ألطف وخفف واشفي وأعفي".
وكانت بعض الشائعات تحدثت عن وفاة البلوشي، وتبين لاحقاً أنها غير صحيحة وأن حالتها شبه مستقرة وتخضع للعلاج اللازم.

مرام البلوشي تكشف عن عمرها الحقيقي

وكشفت مرام البلوشي سابقاً عمرها الحقيقي، بعد أن أفادت بعض المعلومات أن عمرها 40 عاماً، مشيرة الى أنها تبلغ من العمر 43 عاماً، ولا تخجل أبداً من ذلك أو من إعلان الأمر علناً، لأنها تعتبره مجرد رقم.
وأضافت خلال مقابلة في برنامج "وياكم"، عبر قناة atv الكويتية: "كلما تكبر المرأة تصبح أجمل، خاصة إذا كانت روحها خفيفة ولا تشيل بقلبها حقداً أو أذى".
وحول علاقتها بأولادها، قالت إنها لا تحب التحدث عنهم في وسائل الإعلام، لكنها كأم تعتمد على المنهج "الوسطي"، إذ لا تحب أن تكون قاسية وفي الوقت نفسه لا تتركهم يفعلون ما يريدون، من دون أي توجيهات.