لا شك بأن الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتدهور الذي وصل إليه ​لبنان​ والشعب اللبناني نتيجة الانهيار الاقتصادي طال جميع المواطنين، ومن بينهم الفنانون الذين خرجوا عن صمتهم، وعبروا عن غضبهم من الحالة المتردية التي يعيشونها كما كانت لهجة العديدين منهم شديدة بحق من يتحكمون بمصير البلاد والعباد.
وينشط الفنان اللبنانيزين العمر​على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي يجدده متنفساً للقهر الذي يعاني منه كما أنه يتحدث بلسان الناس الذين يعانون ويرزحون تحت وطأة الوضع المعيشي الخانق، ولذلك توجه زين العمر بمنشور في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي إلى ولي عهد المملكة العربية ​السعودية​، ​الأمير محمد بن سلمان​، متمنياً لو أن للبنان قائداً مثله.
وكتب زين: "محمد بن سلمان أمل الشباب العربي يا ريت عندنا في لبنان قائد متلك...".

زين العمر يرد على منتقدي كلامه عن محمد بن سلمان

وقد تعرضزين العمرلهجوم بعد منشوره الذي تمنى فيه لو أن للبنان قائداً مثل الأمير محمد بن سلمان، فأتبع منشوره الأول برسالة موجه لمنتقديه، جاء فيها :"تغريدة واحدة حقيقية تخرج الفاسدين وأبواقهم من أوكارهم هههههههههههههههه على صفحتي ما حدا خصو شو بكتب انتو بس أزلام الزعماء هذا حجمكم الحياة ليست للضعفاء بل للأقوياء في نفوسهم الى خواريف الزعماء الفاسدين اللبنانيين ما حدا وصلنا لهون غيركن أنا حر وصوتي حر مش مثلكم.

زين العمر يشكو من إنقطاع الدواء لزوم والدته

وكان عبّر ​زين العمر​ عن غضبه بشأن الوضع الصعب الذي يمر فيه لبنان، حيث روى أنه لم يتمكن من جلب شاش الجروح من أجل جرح والدته بعد أن مرّ على 40 صيدلية.
وفي التفاصيل كتب زين :"والله العظيم كل يوم بقول ما رح إكتب شي ورح كون إبجابي طيب يا ولاد الحرام صرت بارم ٤٠ صيدلية كرمال جيب شاش شاش يا ولاد الحرام للتغيير على جرح إمي معقول ما فيه يلعن شرف الكبير فيكن بهيدا البلد بس هيك أوعا بعد حدا يقلي في زعيم أو حدا إدمي بهيدا البلد الله يلعنكن بلا شرف".