أحدثت صورة حديثة إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماع، قيل إنها للممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​، من داخل العناية المركزة في المستشفى، ضجة كبيرة، ليتبيّن بعد ذلك أنها لا تعود لها، خصوصاً أن الأطباء يمنعون زيارة أي أحد لها، بإستثناء إبنتيها الفنانة المصرية دنيا ​سمير غانم​ والممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​، بالإضافة الى القيود المشددة التي فرضتها إدارة المستشفى على طاقم التمريض والفريق الطبي.
وأُدخلت دلال العناية المركزة بعد أن تعافت من ​فيروس كورونا​، الذي أثّر عليها وأدى إلى تليف الرئة، ووضعها تحت الأوكسجين.
وخوفاً من أي مضاعفات، نصح الأطباء بالإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها لا تعلم حتى الان بوفاة زوجها الممثل المصري ​سمير غانم​.

دنيا سمير غانم​ تكشف الوضع الصحي لوالدتها دلال عبد العزيز وتوجّه هذه الرسالة

وكانت كشفت دنيا ​سمير غانم​ أن والدتها ​دلال عبد العزيز​ لا زالت في العناية المركزة، وتخضع حالياً لرعاية صحية، نتيجة إصابتها الشهر الماضي ب​فيروس كورونا​، مشيرة الى أن حالتها لا تسمح بأن تعلم بوفاة زوجها الممثل المصري سمير غانم.
ونشرت دنيا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة عائلية قديمة تجمعها مع والدتها ووالدها الراحل، وشقيقتها الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​، وعلّقت: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب".

إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا

وأُصيبتدلال عبد العزيزبفيروس كورونا، بعد الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "​ملوك الجدعنة​"، الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة الممثلين المصريين ​عمرو سعد​ و​مصطفى شعبان​، فيما توفي زوجها سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من الممثلين والفنانين، منهم يسرا، إلهام شاهين، ميرفت أمين​، ​ماجد المصري​، وفاء عامر، بوسي شلبي، إيهاب فهمي ودينا.