بعد أن أعلن الممثل المصري محمد ​محمود عبد العزيز​ وفاة عمته، بمنشور على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قائلاً: "مفيش كلام يتقال.. السلام أمانة يا عمتي... اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولعمتي نادية ولكل من رحلوا عنا، وتقام صلاة الجنازة والعزاء في الإسكندرية."
إستذكر محمد والده وعمته بصورة نشرها، يظهر فيها الراحل محمود عبد العزيز وشقيقته نادية، وعلق محمد عليها: "الله يرحمك يا عمتو اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لعمتى ناديه ولكل من رحلوا عنا ".


يُذكر أن في الأسبوع الماضي حلت ذكرى عيد ميلاد محمود عبد العزيز الـ75، وبهذه المناسبة إستذكره إبنه الممثل المصري ​كريم محمود عبد العزيز​ عبر حسابه الخاص، ونشر صوراً له مع والده، وعلّق: "عيد ميلاد أبويا عيد ميلاد أغلى الغاليين، عيد ميلاد الراجل الجدع الطيب اللي كلكم بتحبوه ياريت ندعيله كلنا".


أما محمد، فنشر صورة له على صفحته الخاصة، ظهر فيها أمام قبر والده، وعلّق: "وأنا قاعد بتكلم مع أبويا وبفضفض وأحكيله عن حاجات كتير.. اللهم اشف كل مريض ورد كل غائب وريح قلب كل مهموم وخفف عن كل مكروب وتقبل منا دعائنا وأعمالنا ويسر لنا أمورنا وردلنا حقوقنا وأبعدنا عن كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك ويقربنا منك يا رب العالمين".
وأضاف: "‎اسألكم الفاتحة و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".