تعرّضت الفنانة البحرينيةحلا الترك​لهجوم كبير من قِبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أيام من إطلاق فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "​ليالي الصيف​"، التي جمعتها ديو مع الفنان والمخرج اللبناني ​جاد شويري​، فإعتبروا أنها لم تكن موفقة بهذه الأغنية.
كما أشاروا الى أن الأغنية ركيكة لناحية الكلمات والألحان، مؤكدين على أن إختيار حلا سيء، وطالبوها بالتمهّل في دراسة خياراتها الفنية في المستقبل.

وظهرت حلا في الكليب بإطلالة صيفية شبابية مبهجة، تماشياً مع أجواء الأغنية، وقدَّمت مع جاد مجموعة من الرقصات الاستعراضية على البحر، ونقلا التفاؤل والإيجابية الى الجمهور.
الأغنية من كلمات جاد شويري، ألحان روبيرتو فيراري وجاد شويري وتوزيع سليمان دميان، والكليب إخراج جاد شويري.

منى السابر​ تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضيتها مع إبنتها حلا الترك

من ناحية أخرى، كشفت منى السابر تفاصيل جديدة بشأن سجنها، بسبب قضيتها مع إبنتها حلا الترك، على خلفية مبلغ مالي محل نزاع بينهما، وتقدر قيمته بـ20 ألف دينار بحريني، وأعانت إنتهاء المدة الثانية المحددة لجمع المبلغ.
وأضافت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أنه وفقا للدعوى التي رفعتها عليها إبنتها لرد المبلغ، الذي تحصلت عليه منها للإنفاق على نفسها وشقيقها، إنتهت المهلة ولم يتم إستكمال المبلغ المطلوب.
وتلعت أنها لا تعلم مصيرها حالياً من جانب المحكمة، معقبة أنها تنتظر ما سيحدث معها، كون القضية على ما هي عليه، من دون وجود المبلغ محل الإشكال.

رغم الخلافات والمحاكم.. حلا الترك تجمع والديها من جديد

ورغم الخلافات والمحاكم، جمع عيد الميلاد حلا الترك، الذي صادف يوم 15 أيار/مايو، والديها منى السابر والمنتج البحريني ​محمد الترك​، وذلك على معايدتها.
ولم تتجاهل منى عيد ميلاد إبنتها، وعايدتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ونشرت صورة توجهت فيها إلى إبنتها حلا بالقول: "عيد ميلاد سعيد لابنتي.. أحبكِ اليوم وغداً ودائماً".
بدوره عايد والد حلا، إبنته، بنشره عبر صفحته الخاصة صورة لها، وعلّق:" كل عام وأنتِ أميرتي ربي يحميكِ ويحفظكِ لي يارب ياخذ من عمري ويعطيكِ".