حققت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ بفيديو كليب أغنيتها الجديدة "​غدارة يا دنيا​"، الذي طرحته قبل يومين عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بعد 4 سنوات من الغياب، عدد مشاهدات قياسياً، إذ تخطت الـ4 ملايين.
وسجلت ميريام الأغنية وهي حامل في طفلها الثاني، وصورتها في منزلها، لأنها التزمت طوال الفترة الماضية بالحجر المنزلي، نتيجة تفشي ​فيروس كورونا​.
الأغنية من كلمات ​رولا فارس​، ألحان ​وليد المسيح​، توزيع موسيقي إدريس روشيش والكليب إخراج ​شريف ترحيني​.
ويقول مطلعها: "غدارة انت يا دنيا و أحلى ما فيك ما يهمنيش، غدارة انت يا دنيا ولو مهما قسيتي بيك هعيش، حبه ده كان خيال خد مني نفسي وراحة البال..".

تجربة وفاة إبنها الثاني

روت ميريام فارس تفاصيل وفاة إبنها الثاني، وتأثيره عليها عبر إصابتها بالإكتئاب بعد وفاته.
وقالت ميريام من خلال فيلم وثائقي، أطلقته في 3 حزيران/يونيو الحالي، بالتعاون مع إحدى المنصات الرقمية وروجت له عبر صفحتها: "في الـ7 من شهر يوليو/ تموز لعام 2017، تأكد أني حبلى بمولودي الثاني، ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل، وحسيت كأن جزء مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي، وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف".
وأكدت على أن وفاة ابنها حطمها، قائلة: "اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي".
وأشارت ميريام إلى أنه من تلك اللحظة لم يعد لديها هدف وحلم، وأوقفت مشاريعها الشخصية والفنية والأغاني التي كانت تحضر لها.