إستطاع الفنان المصري ​تامر حسني​ أن يتصدّر الترند، عبر الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد "​مش أنا​"، فحاز الفيديو أكثر من 10 مليون مشاهدة، خلال يوم واحد من طرحه عبر قناة تامر الرسمية على "يوتيوب".
ونشر تامر صورة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عبّر فيها عن مدى فرحه بالضجة التي أحدثها الإعلان، وتمنّى أن يأتي الفيلم على قدر التوقعات، وكتب: "الحمد لله أنا فعلاً مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع أنا فعلاً تعبت جداً في الدور دا وتقديم وكتابة مضمون زي دا وطبعاً دا بمجهود كل صنّاع العمل والنجوم الكبار اللي شاركوني وأساتذتي أبطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد. مستنيكوا في السينمات إن شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل إن لم يعوقه أي أسباب قدريه أو احترازيه إن شاء الله".

تفاصيل عن فيلم "مش أنا"

وكان نشر تامر حسني الإعلان الدعائي للفيلم على صفحته الخاصة، وظهر فيه يضرب نفسه وبعض الأشخاص، كما ظهر أيضا بعض الممثلين المشاركين في العمل، منهم ​ماجد الكدواني​ و​سوسن بدر​ و​حلا شيحة​.
وعلّق تامر على الإعلان، بالقول: "مش أنا".
وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية تصيب "حسن"، والذي يجسده تامر، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الممثلة المصرية سوسن بدر، ويحرص دائماً على الجلوس معها أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها، لأنها محور حياته.
الفيلم من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر ومحمد عبد الرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج ​سارة وفيق​.