إنتشرت صورة لعارضة الأزياء الأميركية ​بيلا حديد​ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها في أحد شوارع مدينة نيويورك الأميركية، وكانت ترتدي ملابس رياضية باللون الأحمر، ولكن اللافت أنها تعمّدت إستعراض ملابسها الداخلية، فتركت الجاكيت مفتوحة السحاب لتظهر حمالة الصدر البيضاء والسروال الأبيض من تحت البنطلون، ونسقت مع ملابسها نظارات شمسية وخواتم في كل الأصابع، كما إستوحت إطلالتها هذه من موضة التسعينيات.
واعتادت بيلا في الظهور بملابس تعود الى حقبات قديمة، فكانت إعتمدت خلال حضورها عيد ميلاد أختها عارضة الأزياء الأميركية ​جيجي حديد​ على سروال من المخمل المضلّع، من موضة السبعينيات.



بيلا حديد تساند فلسطين بهذه الطريقة

قامت العارضة الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد بالمشاركة في تظاهرات أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية احتجاجاً على ما يتعرض له الفلسطينيون من قبل إسرائيل.
ونشرت بيلا صوراً من التظاهرة، وكتبت تعليقاً :"هذا ما يشعر به قلبي .. أن أكون بين هذا العدد الكبير من الفلسطينيين الجميلين، الأذكياء، المحترمين، المحبين، اللطفاء والكرام في مكان واحد … إنه شعور كامل! نحن سلالة نادرة ". ودعت إلى تحرير فلسطين.
يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أكدت​ مقتل 33 فلسطينياً في الضربات الإسرائيلية على ​قطاع غزة​ الأحد في أعلى حصيلة يومية لتبادل القصف بين إسرائيل و​الجماعات المسلحة​ منذ الإثنين.
وأوضحت الوزارة في بيان أنه "استشهد 33 شخصاً منذ الفجر بينهم ثمانية أطفال و12 سيدة". وأكدت الوزارة في بيان منفصل ارتفاع حصيلة القتلى منذ الإثنين إلى "181، بينهم 52 طفلا و31 سيدة و1225 إصابة بجراح مختلفة"، مشيرة إلى أن هذه الأرقام مرشحة للإرتفاع.

بيلا حديد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

وجّهت بيلا حديد التهنئة لشقيقتها عارضة الأزياء جيجي حديد، بمناسبة عيد ميلادها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت بيلا صورا من ذكرياتها مع شقيقتها جيجي من مرحلة الطفولة، مروراً بمرحلة المراهقة، بالإضافة الى مجموعة صور من كواليس عملهما في مجال عروض الأزياء، وعلّقت بالقول: "لن أكون قادرة على القيام بهذه الحياة من دونك، شكرًا لك على كل ما علمتني إياه وعلى دعمك لي دائماً بالطريقة التي تعملين بها. عيد ميلاد سعيد يا صديقتي. أنا أحبك كثيراً".