ردت الممثلة العمانية زارا البلوشي على أسئلة وتعليقات المتابعين، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ومن بينهم متابع سخر منها لأن لديها "شيب برأسها"، ولانها تأخرت بالزواج وتكوين عائلة، حسب كلامه.
وعبرت البلوشي عن إنزعاجها من هذا التعليق، فكيف ردت على المتابع، الذي إنتقدها، وماذا قالت عن تأخر زواجها وإستقرارها وتكوين عائلة؟
مع العلم أن زارا تزوجت مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي ​سمير عارف​، وإستمر الزواج 5 سنوات، وإرتبطت مرة ثانية هذه العام، لكن زواجها لم يستمر إلا شهر واحد فقط.
لمعرفة تفاصيل الموضوع، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

صدمت متابعيها بإنفصالها عن زوجها الثاني

وبعد حوالى شهر على زواجها، صدمتزارا البلوشيالمتابعين، بإعلانها إنفصالها عن زوجها الثاني.
وكشفت زارا عبر مقطع نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أنها "لا تود تكرار تجربة عدم إعلان إنفصالها، على غرار زواجها الأول، خصوصاً أنها شعرت بعد إنفصالها الثاني أن الجميع يبارك لها بالزواج، في حين أنه إنتهى كذلك".
وأضافت أنها ما عادت تكترث كثيرا للطلاق، خصوصاص أنه الثاني، وأصبح لديها مناعة من الطلاق على غرار لقاح كورونا.
وتابعت: "كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست.. لأني حاسة إنه قاعد يصير معاي نفس اللي صار معي لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام، أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي.. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي.. أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن (..) الحمد الله متعودين مرتين.. المفروض كده احنا اخدنا مناعة مو لقاح كورونا مرتين.. انا البعد مرتين صار عندي مناعة".

سبب طلاقها من زوجها الثاني

وكانت كشفتزارا البلوشيالسبب الأساسي لطلاقها، بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد، وأوضحت في مقطع فيديو إنتشر لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن خلافا حصل بينها وبين زوجها، وتفاجأت بردة فعله حين قال لها إن الزواج قسمة ونصيب، وهو ما سبب لها صدمة.
وأضافت إنها لم تناقش زوجها بما قاله وتكلمت مع أهلها، ثم أرسل له: "الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".
وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أن أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الاول وكيف اعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينت يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزواج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة"
كما قالت زارا: "حسيت اني غبية حسيت كف قوي على وجهي انصدمت".