حل الممثل اللبناني ​حسين فنيش​ ضيفاً على رئيسة تحرير ​موقع الفن​ الإعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد" على موقع "الفن".
كشف فنيش أنه يعتبر ثنائيته مع الممثلة رهف عبد الله نافست ثنائية الممثلين ​نادين نسيب نجيم​ وقصي خولي وثنائية الممثلين ماغي بو غصن وخالد القيش وثنائية الممثلين دانييلا رحمة وأحمد الأحمد، مشيراً إلى أن نسبة مشاهدة مسلسل "​رصيف الغرباء​" كانت مرتفعة نسبة إلى أن العمل كان ينافس أعمالاً تضم وجوهاً عربية، وانتاجها ضخم، ومع ذلك لا ينكر تفوق مسلسل "عشرين عشرين" من ناحية الانتشار عربياً، أما محلياً فإن مسلسل "رصيف الغرباء" حقق نجاحاً لافتاً.
وتحدث فنيش عن دور البطولة الذي لعبه في مسلسل "رصيف الغرباء"، وعن الأصداء الإيجابية التي وصلته من المشاهدين، وأشار إلى أن تعاونه مع العديد من الممثلين المخضرمين، جعله يكتسب الكثير، فماذا تعلم من الممثل ​عمار شلق​ والممثلة ​كارمن لبس​؟
وتكلم حسين عن تجربته في مسلسل "خمسة ونص"، إلى جانب الممثلة نادين نسيب نجيم، وقال :"نادين ولا أهضم من هيك، وتخلق الجو الحلو لتريح زملاءها"، وأشار الى أنه أحبها في مسلسل "عشرين عشرين" أكثر من مسلسل "الهيبة" لعدة أسباب، فما هي؟
وتحدث فنيش عن إعلامي ذكره خلال الحلقة، وأشار إلى أنه لا يحب طريقته، ويرفض الظهور معه، فما القصة؟
لمعرفة ما كشفه حسين فنيش خلال الحلقة، تابعوها كاملة في الفيديو المرفق.