اشترطت إدارة حفلات "​موسم الرياض​" في ​السعودية​ عدة أمور لكي يستطيع الجمهور أن يحضر حفلات الفنانين الذي سيحيون هذه السهرات ومن بينهم الفنانة اللبنانية ​إليسا​ والفنان اللبناني ​وائل كفوري​ الذين سيجتمعان في حفلة استثنائية خلال هذا الشهر.
وتحرص إدارة هيئة الترفيه والثقافة أن تكون الإجراءات الخاصة بمنع انتشار عدوى فيروس كورونا متخذة بالشكل المطلوب حرصاَ على سلامة الحاضرين والفنانين والمنظمين لذا تفرض ارتداء الكمامات الطبية ويمنع دخول اي شخص من دون قياس درجة الحرارة كما يمنع حضور الأطفال تحت عمر الـ 15 سنة.

إليسا ووائل كفوري إجتمعا أكثر من مرة

وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع بهاإليساووائل كفوريفي حفلة أو مناسبة فنية ولهذا السبب وافقت إليسا فوراً على إحياء حفلة معه في موسم الرياض من دون تردد مع الاشارة الى انهما صديقين مقربين جداً خصوصا ان الفنانة اللبنانية تحت أن تعرف كل تفاصيل الحفلة التي ستحييها قبل ان توافق عليها.
إليساووائل كفوريكانا قد اجتمعاً أيضاً على كرسي لجنة التحكيم ضمن برنامج "إكس فاكتور" وكان واضح الانسجام القوي بينهما اذ يضيفان دوماً أجواءً مرحة وطريفة على المسارح.

نجاح كل منهما في الفترة الأخيرة

ويسافر الفنانان الى السعودية، وبحوذتهما أعمالاً جديدة، فـإليساكانت سبق وطرحت أغنية "يا عم سلامتك"، التي قدمتها الى الاطفال المصابين بمرض السرطان ونالت ثناءً من الجمهور ونقاد الفن على هذه الخطوة الانسانية منها، خصوصاً انها مرت بتجربة مرضية مشابهة وهي أكثر من يفهم معاناة مرضى السرطان.
أماوائل كفوريفقد حقق نجاحاً كبيراً جداً، منذ أن طرحت شارة مسلسل "داون تاون" بصوته، بعنوان "كلنا مننجر"، وحققت الأغنية على نسب إستماع عالية جداً في فترة قصيرة جداً.

عودة صداقتهما

وبإعلان هذا الحفل تأكد جمهور الفنانين عودة صداقتهما الوطيدة، بعد سنوات من القطيعة والفتور بينهما، فكانا أشهر الصداقات في الوسط الفني، ويحرصان على التواجد معاً في معظم المناسبات، حتى أنه إنتشرت شائعات حول إرتباطهما وعلاقتهما العاطفية، قبل أن ينقطع التواصل بينهما لفترة، وتعود علاقتهما على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة.
ومنذ سنوات وعلاقة إليسا ووائل كفوري متوترة، من دون إبداء أسباب للعلن، وبعد خضوعها لعملية إستئصال الورم في عام 2018، أكدت أنه لم يسأل عنها، ورد هو أنه لم يكن يعلم
وفي عام 2019، أكدت إليسا أنها لا تتواصل معه، لكنه يظل عزيزاً على قلبها وتحبه.
وفي عام 2020، مع طرح كليب إليسا "هنغني كمان وكمان" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وجه وائل لهما مباركة عبر موقع التواصل الإجتماعي.