حققت فتاة تدعى "ندى"، التي تعاني من ورم سرطاني في يدها، حلمها، بعد أن فاجأها الفنان المصري ​تامر حسني​ وإلتقى بها.
وتواصلت عائلة "ندى" وبعض المقربين مع تامر، الذي إتفق معها على إصطحاب الفتاة الى الستوديو الخاص به، وبمجرد رؤيته إنتابتها حالة من السعادة، وشاركها في غناء أغنيته "​مبطلناش إحساس​".

موعد عرض فيلم "​مش أنا​"

وكان موقع "الفن" علم أن الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا"، من بطولة تامر حسني، قررت عرض الفيلم بشكل نهائي في موسم عيد الأضحى السينمائي، بعد خروجه من موسم عيد الفطر السينمائي.
وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية تصيب "حسن"، والذي يجسده تامر، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الممثلة المصرية سوسن بدر، ويحرص دائماً على الجلوس معها أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها، لأنها محور حياته.
الفيلم من بطولة تامر حسني، ​حلا شيحة​، ماجد الكدواني، سوسن بدر ومحمد عبد الرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني يهدي رباعية "الشهيد" لشهداء مصر

وأهدى تامر حسني رباعية "الشهيد" من مسلسل "​نسل الأغراب​"، إلى أرواح الشهداء، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن تخليداً لذكراهم.
وسبق أن طُرحت الرباعية ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من العمل، من بطولة الممثلين المصريين ​أمير كرارة​ و​أحمد السقا​، عندما قُتِل علي الغريب (دياب) على يدّ "غفران الغريب"، فتتحدث عن شهداء رجال الشرطة والجيش وأهميتهم وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن، والحفاظ على المواطنين.

تامر حسني يتصدر بتتر مسلسل "نسل الأغراب"

وتألق تامر حسني باحساسه المُميز في غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض خلال شهر ​رمضان​ الماضي،
وأشاد العديد من المتابعين بأدائه اللهجة الصعيدية للمرة الأولى، وإستطاع المحافظة على صدارة التتر منذ بداية شهر رمضان وتصدر الترند على "يوتيوب"، بالإضافة إلى تصدر وسم "تامر حسني" على مواقع التواصل الإجتماعي، كما طالبوه بتصوير عمل درامي لرمضان عام 2022.
من جهته، رد حسني على إشادة المتابعين له، وكتب في صفحته الخاصة: "الحمد لله أن التتر محقق النجاح دا والأرقام دي، أما فكرة اني أعمل مسلسل في دماغي أكيد بس لازم أكون بقدم عمل قوي في مستوى مسلسل آدم وأكبر ان شاء الله، أول ماحس بكدا ان شاء الله هتشجع للخطوة دي".