كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أن والدتها الممثلة المصرية دلال عبد العزيز لا زالت في العناية المركزة، وتخضع حالياً لرعاية صحية، نتيجة إصابتها الشهر الماضي بفيروس كورونا، مشيرة الى أن حالتها لا تسمح بأن تعلم بوفاة زوجها الممثل المصري سمير غانم.


ونشرت دنيا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة عائلية قديمة تجمعها مع والدتها ووالدها الراحل، وشقيقتها الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، وعلّقت: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب".

هذا ما كُتب على باب غرفة دلال عبد العزيز في المستشفى

وكانت نشرت إيمي سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لورقة مكتوب عليها ملاحظة لكل شخص يجب أن يقرأها، قبل أن يدخل إلى غرفة والدتها الممثلة المصرية دلال عبد العزيز في المستشفى، فماذا كُتب عليها؟
لمعرفة التفاصيل، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.


وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في وزارة الصحة والسكان المصرية، كشف أن حالة دلال لا تزال دقيقة حالياً، وهي في حاجة إلى الأوكسجين.
كما كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، صعوبة حالة دلال، التي لا زالت لا تعرف أن رفيق عمرها الممثل المصري سمير غانم توفي، وتظن أن حالته الصحية تتحسن، لكي لا تتأثر نفسياً.

صورة مؤثرة لسمير غانم ودلال عبد العزيز

كما نشرتإيمي سمير غانمعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع والديها، الممثل المصري الراحل سمير غانم والممثلة المصرية دلال عبد العزيز، وأرفقتها بتعليق مؤثر، كتبت فيه: "بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير".
وتأثر المتابعون بتعليق إيمي على الصورة، داعين بالرحمة لسمير والشفاء العاجل لدلال، كما عبّروا عن محبتهم الكبيرة لهذا الثنائي وإبنتيهما الممثلة إيمي والفنانة دنيا سمير غانم.