ترددت على مدار الفترة الماضية، أنباء عن إلغاء فكرة تقديم الجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ"، بعد أزمة المخرج ​محمد سامي​ مع الشركة المنتجة للعمل، والتي إنتهت بوقف التعامل معه.
وعلم موقع الفن، أن مسلسل "لؤلؤ" لم يتم إلغاء الجزء الثاني منه، بل سوف يتأجل تنفيذ تصويره إلى اشعار آخر ولكن فكرة الإلغاء لم تطرح خاصة أن الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً.

ما هي قصة "لؤلؤ"؟


في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة "لؤلؤ"، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

محمد سامي سبب نجاح مي عمر في "لؤلؤ"


ردّ محمد سامي على الهجوم الحاصل ضدّ زوجته الممثلة المصرية مي عمر على مواقع التواصل الإجتماعي ، بسبب مسلسل "لؤلؤ"، قائلاً:"الناس من الأول قالت إن مي عمر نجحت عشان جوزها مخرج، وطبعًا مفيش حاجة اسمها كدة".
وأضاف سامي، أثناء حلوله ضيفاً في مقابلة تلفزيونية، أن مسلسل"لؤلؤ" كان بطولة مطلقة للممثلة مي عمر وحقق نجاحاً كبيرًا رغم عدم وجوده في السباق الرمضاني.
وأوضح المخرج محمد سامي: "ناس كتير كان لديها معارف ولم تحقق نجاحات بسبب عدم امتلاكها الموهبة".

مي عمر تبكي بسبب المسلسل

نشرت ال​إعلام​ية المصريةبسمة وهبة، مقطع فيديو لـ مي عمر من كواليس لقائهما في برنامج "العرافة" الذي تقدمه وهبة، وذلك على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت مي خلال مقطع الفيديو، وهي تبكي قبل تصوير الحلقة، وعلقت بسمة على الفيديو وكتبت: "بكاء مي عمر في الكواليس بسبب المخرج عمرو عرفة".
وبكت مي عمر على الهواء أيضاً بسبب تغريدة غامضة للمخرج عمرو عرفة كتبها وقت عرض مسلسل "لؤلؤ"، قال فيها إن بعض المسلسلات تنجح بسبب الترويج الكبير لها، وتقطيع المسلسلات إلى مقاطع فيديو ووضع عناوين مثيرة لها تجبر المتابعين على مشاهدتها وعلقت مي وقتها :"لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بيتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول".

بعد انتهاء المسلسل.. مي عمر تشكر زوجها


وجّهت ​مي عمر​ الشكر لمن قدم لها الدعم بمسلسلها "لؤلؤ"، كاتبة على صفحتها الخاصة: "امبارح كانت آخر حلقات مسلسل "لؤلؤ"، الحمد لله على توفيق ربنا وكرمه الكبير عندي أحاسيس كتيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال ونجاح المسلسل وتوفيق ربنا اللي فاق كل التوقعات، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل اللي كنت متعلقة بكل تفصيله فيه وإحساس بالمسؤلية في تقديم الأفضل المرة المقبلة إن شاء الله".

واضافت: "شكرا محمد سامي على دعمك المستمر للمسلسل من أول يوم تحضير لآخر يوم عرض، شكرا على وقتك ومجهودك اللي كان سبب أساسي في نجاح المسلسل، شكرا لكل الكرو والكاست اللي كانوا بيشتغلوا بكل حب ...".