أثارت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ جدلاً كبيراً بعد تغيير تسريحة شعرها، ونشرها صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إذ اعتمدت تسريحة الشعر الطويل المنسدل، بالإضافة الى قصة الغرة المتدرجة.
واعتبر العديد من المتابعين أنها أعجبت بتسريحة شعر الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ في مسلسل "عشرين عشرين"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأرادت أن تجربها في تسريحتها الجديدة.
كما أشاد العديد من المتابعين بتسريحة عبد الرازق، وإعتبروا أنها تليق بها كثيراً.
يُذكر أن الممثلة غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني هذا العام، من خلال بطولة مسلسل "​لحم غزال​".

تحسم الجدل حول عمرها الحقيقي

نفت غادة عبد الرازق أن تكون من مواليد عام 1965، مثلما هو مكتوب على محرك البحث "غوغل"، عندما يتم البحث عن إسمها، وكشفت عمرها الحقيقي بمؤتمر صحافي، مشيرة إلى أن ذلك لا يؤثر على شهرتها أو نجوميتها، ولا علاقة بعمر الممثل بالطاقة والجهد، الذين يمكن أن يقدمهما في الأعمال التمثيلية؟
فكم تبلغ غادة من العمر في الحقيقة حسب تصريحها؟ وماذا كشفت عن هذا الموضوع والشائعات التي تنتشر عنها حول هذا الموضوع؟
لمعرفة التفاصيل، شاهدوا التقرير في الفيديو المرفق.

"الفن" يكشف تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها غادة عبد الرازق

وكان علم موقع "الفن" أن غادة عبد الرازق خضعت لعملية تجميل في وجهها، وهي تعريض الفك مستخدمة تقنية تكساس، والتي خضعت لها أيضاً العديد من الممثلات والفنانات في الشرق الأوسط.

نافست في رمضان 2021 عبر "لحم غزال"

نافست غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني لعام 2021، من خلال بطولة مسلسل "لحم غزال"، بأحداث درامية بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتدور معظم أحداثه داخل الأحياء الشعبية.
وشارك غادة في بطولة المسلسل، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود وأشرف عبد الغفور، قصة وكتابة إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة وإنتاج شركة "صباح إخوان".