نشرت الفنانة المصرية بشرى مجموعة من الصور، بمناسبة ذكرى وفاة والدها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تُظهر الوالد في فترة شبابه.
وبكلمات مؤثرة تعبّر عن مدى شوقها لأبيها، أرفقت بشرى الصور بتعليق كتبت فيه: "15 سنة مرت على وفاة الدكتور أحمد عبدالله رزة، والدى الحبيب والاستثنائي بإنسانيته ووطنيته وحبه ونهمه للعلم وبحثه عن الحرية والخير للغير واستماتته فى تحقيق العدالة للأقل حظا وتحقيق التوازن للانسان فى كل مكان وخلق جسور محبة وتسامح بين البشر على هذا الكوكب بمنتهى الشجاعة والصمود والتسامى والصبر امام الرياح العنيدة بإيمان وأخلاق الفرسان". وتابعت بشرى معبّرة عن حزنها الشديد: "مش بقول كدة عشان ابويا اسألو اللى عرفوه هيقولولكم هو مين و معدنه ايه؟؟!! إلى روحك السلام يا والدى .. العمل الطيب والمخلص باقى و السيرة الطيبة هى النبته الحقيقية التى لا يستطيع احد ان يقتلعها من الأرض.. الله يرحمك ويحسن اليك وتدعيلنا انت من موقعك ربنا يلطف بينا و يرفع عنا البلاء. عشان اكيد انت فى مكان أحسن".


وكانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الإختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي ، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار.. سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.