نشرت الصحافة التركية صورة تجمع النجمين التركيين ​هاندا أرتشيل​ وكرم بورسين​، ظهرا من خلالها وهما يستعرضان الجوائز التي حصل عليها مسلسلهما الشهير "​أنت أطرق بابي​".
ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكان تم الكشف عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.

هاندا أرتشيل تهنئكرم بورسينبعيد ميلاده

أكدت الممثلة التركيةهاندا أرتشيلالأخيار التي تحدثت عن وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها "أنت أطرق بابي" كرم بورسين على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي .
ونشرت هاندا أرتشيل صورة لهما بلقطة رومانسية ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده كتبت فيها: إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس ... عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك!
وحصلت الصورة على اكثر من 885 الف اعجاب في أقل من نصف ساعة.

مفاجأة الجمهور في عيد ميلاد كرم بورسين

تبرع عدد من جمهور كرم بورسين لمؤسسات وجمعيات انسانية بمناسبة عيد ميلاده.
اذ ان الجمهور البرازيلي تبرع اكثر من 5 الآف ليرة تركية لمؤسسة الاطفال المُصابين بمرض السرطان.
اما الجمهور التشيلي فقد تبرع بأكثر من 10 الاف ليرة تركية لجمعية مرضى الحبل الشوكي.
فيما الجمهور الاسباني قام بالتبرع لمؤسسة التضامن النسائي بـ 40 ألف ليرة تركية.


هاندا أرتشيلبرفقة والدها

فاجأتهاندا أرتشيلالجمهور بنشرها صورة لها مع والدها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وبدت فيه وهي تحضنه بلقطة مليئة بالحب والجمال، وسحرت هاندا بهذه الصورة قلوب محبيها الذين تداولوها بشكل كبير.
وكانت أرتشيل قد أحدثت ضجة بعد أن نشرت في صفحتها الخاصة صوراً مثيرة لها بالمايوه، خلال تمضيتها إجازة على شاطئ البحر.
وكان المتابعون تداولوا صورة جديدة تجمع هاندا بحبيبها النجم التركي كرم بورسين، وظهرت وهي تمسك بيد بيده بلقطة عفوية، مرتديان بملابس كاجوال، ما أثار إعجاب متابعيها.