أحيا الفنان السوري ​جورج وسوف​ مهرجاناً ضخماً في محافظة ​اللاذقية​ السورية، لمناسبة إعادة إنتخاب الرئيس السوري ​بشار الأسد​ لولاية جديدة، وقد تجاوز عدد الحضور كل التوقعات، خصوصاً بعد مشاركة الفنان السوري ​وفيق حبيب​ في الحفل أيضاً.
وكشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الإزدحام الكبير أدى الى حالة من التدافع، وتحديداً بعد إعلان وصلة وسوف الغنائية، وقد تدخل رجال الأمن لضبط الحالة، لكنهم لم يتمكنوا من السيطرة على الموقف، وطالبت إدارة المهرجان مجموعة كبيرة من الأشخاص بالنزول من على خشبة المسرح.
وأشارت معلوماتنا الى أن حالة التدافع أدت الى إصابة عدد من الأشخاص، ببعض الرضوض والجروح وحتى الكسور ونقلوا الى أحد المستشفيات في اللاذقية للمعالجة.
وأضافت المعلومات أن عاصفة من الحفاوة حدثت حين ظهر جورج على خشبة المسرح، وخلالها حصل التدافع لكن الحفل إستمر، وإستغرب "أبو وديع" من التواجد الكبير لرجال الأمن حوله، فقال أمام الجميع "ما بدي أمن"، وأكمل وصلته الغنائية.

فتاة تنهار بكاءً بإحدى حفلاته

صدمت فتاة،جورج وسوفبردة فعلها، خلال غنائه في إحدى حفلاته، فظهرت منسجمة مع أغانيه بطريقة مؤثرة.
وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفتاة، التي بدت متأثرة جداً بكلمات أغنية "خسرت كل الناس"، التي كان يغنيها وسوف في الحفل، وإنهارت بكاءً.
وبعد أن شاهد وسوف بكاء الشابة سارع للطلب من حرّاسه السماح لها بالصعود على المسرح، لتقترب منه بهدوء وتقبّله وتغمره، وهي تبكي من السعادة، ليطلب منها وسوف التوقف عن البكاء ويمسح دموعها بيده.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو المؤثر، لافتين الى أن ما قام به وسوف على المسرح، هو المعنى الحقيقي للنجومية.

"​ياه عالزمن​" تحقق الملايين

وبفترة قياسية، حقق فيديو كليب أغنية "ياه عالزمن"، الذي طرحهجورج وسوف، في 2 حزيران/يونيو 2021، ملايين المشاهدات على "يوتيوب"، وهي باللهجة المصرية، من كلمات أحمد المالمي، ألحان مصطفى شكر، توزيع أحمد أمين والكليب من إخراج ​فادي حداد​.
ويصف وسوف في هذه الأغنية الغدر، الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تُبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.