توجهت الفنانة التونسية ​لطيفة​ للجمهور بالإعتذار عن غيابها الطويل عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وعن عدم طرحها أغان جديدة.
وبفيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعدت لطيفة متابعيها بمفاجأة محمسة، قالت فيه: " لكل حبايبي اللي يقولولي توحشناكي برشا، أحب أقولهم وأنا كمان. اعذروني على الغياب الفترة الماضية، غصب عني وظروف خاصة جداً، وزي ما وعدتكم، انتظروني بقدرة الله ومشيئته مفاجأة هتفرحكم قريب جداً".
وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: " حبايبي الغاليين وحشتووني استنوا جديدي قريب جدا مفاجأة ان شاء الله تحبوها .. بحبكم برشااا"، وعبّر المتابعين عن فرحهم بهذه المفاجأة وتحمسهم للأغنية الجديدة.

وكانت وزارة الثقافة التونسية قد أضافت صورة الفنانة لطيفة الى صور كبار الفنانين التونسيين، على هامش فعاليات مهرجان الأغنية التونسية في دورته العشرين، ونشرت لطيفة بدورها الصورة على صفحتها الخاصة، وعلّقت: "كم أنا فخورة أن يأتي اليوم الذي تكون فيه صورتي موجودة بين عمالقة الفن في تونس والعالم العربي". وتابعت: "من وأنا طفلة في هذه الصورة كنت بتعلم منكم.. تعلمتُ منكم حب الفن في بلادي تونس وفي كل الوطن العربي.. تعلمتُ منكم المسؤولية، تعلمتُ منكم الفن المحترم الهادف".