نفت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ أن تكون من مواليد عام 1965، مثلما هو مكتوب على محرك البحث "غوغل"، عندما يتم البحث عن إسمها، وكشفت عمرها الحقيقي بمؤتمر صحافي، مشيرة إلى أن ذلك لا يؤثر على شهرتها أو نجوميتها، ولا علاقة بعمر الممثل بالطاقة والجهد، الذين يمكن أن يقدمهما في الأعمال التمثيلية؟
فكم تبلغ غادة من العمر في الحقيقة حسب تصريحها؟ وماذا كشفت عن هذا الموضوع والشائعات التي تنتشر عنها حول هذا الموضوع؟
لمعرفة التفاصيل، شاهدوا التقرير في الفيديو المرفق.

هكذا علقت على وفاة سمير غانم

كتبت غادة في حسابها على موقع التواصل الإجتماعي معلّقة على وفاة الممثل المصري سمير غانم:"آنا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنان القدير سمير غانم اللهم ارحمة وثبته عند السؤال يارب العالمين".

غادة عبد الرازق تستنسخ لوك ​مايا دياب

ظهرت غادة بعدة إطلالات في مسلسلها ال​رمضان​ي "​لحم غزال​".
وخضعت لجلسة تصوير بدت فيها مرتدية فستان سهرة طويلاً باللون الزهري ويتكون جزؤه العلوي من قماش لامع وازدان بكمين ينسدل منهما الريش فوق المعصم أما تنورته فجاءت ملفوفة طبقة فوق أخرى بفتحة أمامية وتكونت من قماش الساتان، وأكملت اللوك بحذاء من اللون نفسه، واعتمدت شعراً مستعاراً طويلاً باللون الزهري الفاتح أيضاً وعلقت على الصور:"روز الحلقة السادسة عشرة لحم غزال".
وانهالت التعليقات على الصور التي أثارت الجدل فعلق بعض المتابعين بأنها تحولت إلى نسخة من مايا دياب فيما شبهها آخرون بـ ​هيفا وهبي​ بهذه الإطلالة.
وعادت غادة ونشرت صورة لها بشعر قصير أشقر جعلها أيضاً تبدو شبيهة لمايا دياب.

تعليقات الزملاء

فيفي عبده أثنت على صور غادة وعلقت بإيموجي يعبر عن المغازلة والحب، فيما غازلتها حنان مطاوع ووصفتها بالجمال ودعت الله لحمايتها، ومازحتها الفنانة مايا حداد بجملة "أوبا"، وعبرت كل من مي سليم ورزان مغربي عن إعجابهما بإطلالتها وحبهما لها، ووصفتها الممثلة السورية جيهان عبدالعظيم بـ"باربي".

غادة عبد الرازق عروس!

ظهرت غادة بفستان زفاف في مسلسل "لحم غزال" بصورة نشرتها في حسابها على موقع التواصل الإجتماعي وتفاعل المتابعون مع الصورة وأبدوا إعجابهم بها.
وكشفت غادة عن هوية المصمم وهو هاني البحيري والستيليست منى الزرقاني ..
وأعرب مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عن سعادته بإصرار النجمة غادة عبد الرازق على اختياره لتصميم الفستان الذي استغرق ثلاثة أشهر.