شاركت الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ متابعيها، صورة لزميلتها الممثلة المصرية ​هالة صدقي​، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وذلك لتهنأتها بمناسبة عيد ميلادها.
واستخدمت نبيلة أسلوباُ مرحاُ في التعليق الذي أرفقته بالصورة، بمحاولة منها للسخرية من القضية القائمة بين هالة وزوجها المحامي المصري ​سامح سامي​ وكتبت: " هالة صدقي الجميلة... كل عام وإنتي بخير... ومانجلكيش في بيت الطاعة".
فردت عليها هالة شاكرتاً لها على المنشور وقالت: "حبيبتي يا بلبل.. بحبك"، بينما ردت نبيلة عبيد، تقول: "كل عام وأنتي سعيدة وسط أولادك وناجحة نجاح عظيم".
وكان زوج هالة صدقي قد رفع دعوى قضائية ضدها يطلبها فيها إلى "بيت الطاعة" بعد أن طلقها بفيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، قائلاً: "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

سوسن بدر​ بهنئ هالة صدقي

هنأت الممثلة المصرية سوسن بدر، زميلتها صدقي بعيد ميلادها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لهالة، وعلّقت: "كل سنة وأنتي طيبة يا أجدع وأطيب صديقة، كل سنة وأنتي منورة الدنيا بضحكتك الحلوة".
بدورها، ردت هالة على معايدة سوسن لها، وكتبت: "يا حبيبتي يا سوسن يا جميلة يا طيوبة يلي في حالك طول عمرك، بحبك".

هالة صدقي بتعليق ساخر بعد طلبها إلى "بيت الطاعة"

صرّحت هالة صدقي، معلقة على ما أثير عن طلبها إلى"بيت الطاعة"، وقالت إن الذي حصل معها يحصل مع كثير من السيدات،مشيرة إلى الزوج يضغط بأساليب عدة على الزوجة.
وأعلنت هالة بمقابلة تلفزيونية عن موافقتها على الطاعة قائلة:"أنا موافقة جدا على الطاعة ومش معترضة، بس شقة الزوجية كانت إيه؟ دي شقتي اللي أنا إتجوزت فيها وخلفت فيها وعشت فيها، واللي هو سافر وسابنا منها، والعنوان اللي كاتبه عنوان شقة أبوه".
وتابعت: "بالنسبالي الموضوع قلب كوميدي. وسيبك من موضوعي أنا الشخصي، إحنا بنتكلم على قوانين تهين المرأة، أكيد في آلاف أو ملايين الحالات زي حالتي لكن أصواتهم مش بتوصل، وأكيد في ستات كتير بيتعرضوا للمواقف دي، القوانين دي حقيقي كلها في صف الرجل وتهين المرأة وتجرحها بشكل أو بآخر".