لأول مرة منذ انتشار الشائعات حول وجود علاقة تجمعهما خرجت الممثلة التركيةهاندا أرتشيل​عن صمتها وأعلنت عن وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها "​أنت أطرق بابي​" ​كرم بورسين​ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي .
وفي التفاصيل نشرت صورة لهما بلقطة رومانسية ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده كتبت فيها: إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس ... عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك!
وحصلت الصورة على اكثر من 885 الف اعجاب في أقل من نصف ساعة.

شاهدواهاندا أرتشيلوهي طفلة

انتشرت صورة للممثلة التركية الشهيرةهاندا أرتشيلمن مرحلة طفولتها، واشار المتابعين الى أن ملالمحها لم تتغير بل بقيت كما هي.
وقد لاقت الصورة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن هاندا تحظى بجماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي.
وكانت نشرتهاندا أرتشيلصورة لها برفقة جانير يلدريم زوج اختها غمزة، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. وقد تداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي اشاروا الى علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع هاندا بعائلتها التي تقضي أغلب وقتها معهم.

هاندا أرتشيل تبهر الجمهور بصورها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ هاندا أرتشيل​ ظهرت فيها بلقطات مختلفة نالت اعجابهم، اذ اثنوا على جمالها وعبروا عن اعجابهم بها، ومن المعروف ان ملامحها طبيعية بعيدة كل البعد عن عمليات التجميل.
الجدير ذكره أنه كان قد طُرح في الفترة الأخيرة الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي"، للنجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، الذي من المقرر ان يبدأ عرضه يوم الأربعاء 9 حزيران المقبل.
وكانت كشفت وسائل إعلام تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فـ يؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.