نشرت الفنانة الاردنية ​ديانا كرزون​ صورة لها تجمعها بزوجها اضافة الى صورة الى جانبها لها وعلامات الحمل تظهر بوضوح عليها وكتبت رسالة وجهتها لزوجها الاعلامي ​معاذ العمري​ والى ابنها المنتظر : "أحببتُ رجل.. هو صديقى وحبيبى وقطعة من قلبى، هو نعمة سأظل أشكر الله عليها، إنى استودعتك زوجى وعُمره وعافيته، فا يا رب احفظه لى فإنه لى حبيب ودُنيا وما ملكت".

وتابعت "وها نحن ننتظر طفلنا الأول، قطعه من قلبنا.. سنحرص عليك جيداً.. سنبقى معك دائما، وإن وقعت سنساندك على أكتافنا، سنحميك من بؤس هذا العالم، فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا، ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان، اللهم اجعله قرة عين لنا".

أعلنت عن حملها بطريقة مبتكرة

كشفت ديانا عن حملها بطريقة مبتكرة مستبقة عيد الحب لتجمع ما بين تعبيرها عن الحب لزوجها الإعلامي ​معاذ العمري​ ,وفرحتها بانتظار مولودها الأول منه.
فقد طرحت ديانا أمس كليب أغنية جديدة بعنوان "هو مين" وثقت فيه أجمل لحظات حياتها برفقة زوجها، وختمت الفيديو بإظهارها وضع قلادة ذهبية حول عنقها لامرأة حامل.
وعلقت ديانا على المنشور في صفحتها :"بياخد احساسك بالفطرة، بيجي بلحظة وكل الفكرة، معاه بتضيع".
وبارك لها العديد من متابعيها على كونها ستصبح أماً متمنين لها السعادة، كذلك أرفقت الفنانة الأردنية أحدث أغانيها بكلمات:" منّ لأَ يْمَلَك السَعَادَة في نَفَّسه فلَنْ يجَدَها في الخارَج ‏لِذَا تَعَلَّمَ كَيفَ تَكَوَّنُ سَعِيَداً فإذا أسعدّت نَفْسَك استطعت إسعاد مَنْ هم مِن حَوِلَك".
إشارة إلى أن الأغنية من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار، وتصوير حسن فرحات.

ديانا وشقيقتها ​تحتفلان بعيد ميلاد والدتهما

إحتفلت ​ديانا وشقيقتها ​زين كرزون​ بعيد ميلاد والدتهما، ونشرت زين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور والفيدوهات من الإحتفال تجمعهما بأمهما وقد ظهر جمال الأم وشبهها الواضح بالإبنتين.
وعلقت زين على المنشور قائلة: " كل عام وانتي تاج راسي يا أحلى وأغلى شي بحياتي الله لايحرمني منك يا مصدر قوتي بالدنيا يا سندي الام هي الحب الثابت ، والحقيقة التي لاتتغير في زمن كل مافيه تغير". وأكملت رسالتها متوجهة لأختها:"عقبال ما أشوفك احلى أم عن قريب يارب وتقومي بالسلامة ياعمري انتي".