خطفت الممثلة المصريةياسمين صبري​أنظار متابعيها بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية ساحرة بالأحمر الداكن، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة وماكياج ناعم بألوان ترابية.
يذكر أن ياسمين نشرت مؤخراً، صورة لها على متن يخت وهي تقوم بجولة بحرية وتستمتع بوقتها. ولفتت الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستاناً أبيض فضفاض ونسقته مع قبعة بيضاء زادت من إطلالتها أنوثة.
ويشار الى أن ياسمين صبري دائما ما تثير الضجة في إطلالاتها خصوصاً بعدما ظهرت بفستان أصفر أنيق في حفل زفاف.

ياسمين صبريوجهاً للماركات العالمية

وعلى صعيد آخر اختارت العديد من الماركات العالمية الممثلة المصرية ياسمين صبري وجهاً وسفيرة لها وتعاملت معها كونها تمتلك وجهاً جميلاً اضافة الى انها صاحبة قاعدة جماهرية كبيرة فالعديد من الشابات يتابعنها ويقلدنها اذ انها صاحبة ستايل مميز وقوام رشيق ولافت.


ياسمين صبريتتألق في زفاف أسطوري

قبل أيام تألقت ياسمين صبري بفستان أصفر اللون خلال حضورها حفل زفاف علي جميل ابن رجل الأعمال أيمن الجميل على ليلى الدبس ابنة عضو مجلس الشعب السوري سامر الدبس والذي أقيم بمدينة الغردقة. وتصدرت ياسمين مواقع التواصل الاجتماعي بفستانها المميز من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران ووصفها المعلقون على انها أميرة من عالم ديزني.

إشاعات عن طلاقها من أحمد أبو هشيمة

هذا وكانت قد انتشرت أخبار عديدة حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الا ان الثنائي نفى الموضوع بطرق غير مباشرة عبر منشورات لهما سوياً وحضورهما كل المناسبات معاً اضافة الى الصور التي ينشرانها من قضائهما ايام العطل سوياً.

ياسمين صبري بوقتها على متن يخت


تستمتع ​ياسمين صبري بوقتها على متن يخت ويبدو أنها من عشاق فصل ​الصيف​ إذ لا تفوت الفرصة للإستمتاع في أوقاتها ومشاركتها مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت ياسمين صبرياليوم، صورة لها على متن يخت وهي تقوم بجولة بحرية وتستمتع بوقتها. ولفتت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستاناً أبيض فضفاض ونسقته مع قبعة بيضاء زادت من إطلالتها أنوثة.