أطلقت النجمة الشهيرةبيلي إيليش​كليب أغنيتها الجديدة ​Lost Cause​ أمس الأربعاء على يوتيوب.
الأغنية ستكون من ضمن ألبومها المقبل ​Happier Than Ever​ المتوقع طرحه في الأسواق الشهر المقبل.
وقد شاركتبيلي إيليشمتابعيها في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي مقطعي فيديو من الأغنية وأرفقتهما بتعليق عبرت فيه عن مدى المرح الذي شعرت به خلال تصوير الأغنية مع الفتيات اللواتي شاركنها الكليب وكتبت :"لقد قضينا أجمل وقت في عمرنا وكنا مثيرات خلال التصوير استمتعوا".

بيلي إيليش تختار ملابس كليبها من مجموعة ​كيم كارداشيان


بدتبيلي إيليشفي فيديو كليب Lost Cause وهي ترقص وتهز مؤخرتها وقد ارتدت هي والعارضات ملابس داخلية من مجموعةكيم كارداشيانوتم التصوير كله في غرفة النوم، وقد عبرت كيم عن سعادتها لاختياربيلي إيليشمن مجموعتها وشاركت لقطة للفنانة المراهقة المحبوبة عبر خاصية القصة من الكليب وأعادت إيليش نشر الصورة مع علامة قلب موجهة لـ كيم.
ونال كليب الأغنية ما يفوق الـ13 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة وتصدرت به بيلي الترند.(ترجمة الفن)

9 ملايين اعجاب بساعات قليلة

نشرت بيلي صورة لها من جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة vogue وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد نالت صورتها اعجاب عدد كبير من المتابعين، واللافت هو ان صورتها قد تخطت الـ 9 ملايين اعجاب بساعات قليلة.

اذا كنت تعتبرني عاهرة فأنا فخورة

ترد بيلي إيليش على الأشخاص الذين ينتقدونها بسبب كشفها جسدها، قائلة لهم: "اذا كنت تعتبرني عاهرة فأنا فخورة. أنا وكل الفتيات. لنقلب الأمر عليهم"، وقد شكّل ردّها جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

70 مليون مشاهدة لكليب Your Power

بعد أن طرحت النجمة العالمية كليب أغنيتها الجديدة Your Power، تخطت نسب مشاهدة الكليب الـ70 مليون.
وقالت بيلي عن الكليب إنه يُظهر جوانب إساءة إستخدام الأشياء، بحسب تقرير نشر على موقع "nme".
وأعلنت بيلي موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد Happier Than Ever، وهو في الصيف المقبل، يوم 30 تموز/يوليو، إذ نشرت بيلي صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت "ألبومي الجديد Happier Than Ever سيطرح في 30 يوليو".