خضعت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ لجلسة تصوير جديدة نشرت منها صورتين، إحداهما بالأبيض والأسود.
وإرتدت نادين فستاناً طويلاً باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها، والتقطت الصورة إلى جانب حصان، وقد وضعت كف يدها على رقبته، وعلقت :"انغرمت بالفرس مين بيحب الحصان؟ أنا بلاقي انه حيوان حنون ووفي وراقي وقوي".
ونالت إطلالتها إعجاب العديد من متابعيها.
وفي الصورة الثانية، ظهرت نادين جالسة بين أكوام قش وقد ارتدت ملابس كاجوال.
إشارة إلى أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسلها الرمضاني "​عشرين عشرين​" الذي وقفت فيه أمام الممثل السوري ​قصي خولي​، وحقق نسب مشاهدات عالية وتصدر قائمة المسلسلات، وجسدت فيه نادين أصعب أدوارها بنجاح.

نادين نسيب نجيم تكشف كواليس "صالون زهرة"

كشفت نادين مؤخراً بعض الصور تصوير مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، وكشفت من خلالها شكل الصالون، الذي تعمل به الشخصية ضمن أحداث المسلسل.
وكما هو ظاهر في الصور، يقع الصالون في حي شعبي بسيط، ولا يستقبل سوى النساء!
وكشفت نادين أيضاً أسعار الخدمات التجميلية، التي تقدمها من خلال نشر صورة، مكتوب عليها: "المانيكور والباديكور والحواجب والماكياج والتاتو".

​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​

نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبير في دبي

حصلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، موجهة الشكر الى نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمنحها إياها.
وأعلنت نادين مؤخراً الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة و كل الشكر و التقدير إلى هيئة الثقافة و الفنون بدبي على دعمها للفنانين و المبدعين".
و أضافت: "شكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الحكومي الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم بتكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات، سعيدة جداً بوجودي في بلد الأمن و الأمان". وجاءت التعليقات مهنئة لها بهذه المنحة.
وقد لاقى منشور نادين نسيب نجيم اعجاب عدد كبير من المتابعين.