نشرت النجمة التركيةهاندا أرتشيل​مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أطلت فيها من مطبخ منزلها بلقطات عفوية وهي ترتدي ملابس رياضية وقبعة شتوية، وحظيت صورها بعدد كبير من الإعجاب والتعليقات.
الجدير ذكره أنه كان قد طُرح مؤخراً الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي"، للنجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم الأربعاء 9 حزيران المقبل.

الجمهور يتشوق للموسم الثاني من "أنت أطرق بابي"

من ناحية ثانية يتحضر الجمهور لبداية الموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" بطولةهاندا أرتشيلوالممثل كرم بورسين وسيبدأ عرضه الاربعاء الجاري.
وكانت كشفت وسائل إعلام تركية عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، إذ أن سركان بولات (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا (هاندا أرتشيل)، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان بعد عودة ايدا من ايطاليا وتحدث مفاجأة غير متوقعة.
وهذا التغيير كان مطلوبا ضمن أحداث المسلسل خصوصاً ان الموسم الاول تعرض لبعض الانتقادات بسبب تطويل الاحداث خلال الحلقات وكان من المتوقع في فترة من الفترات ان يتم توقيفه الا ان القيمين على العمل اكدوا ان الموسم الثاني لن يقع في نفس المشكل وسيكون مشوقاً.

علاقة حب بين كرم بورسين وهاندا أرتشيل

بعد أشهر من انتشار الشائعات حول علاقة كرم بورسين بزميلته هاندا أرتشيل خرج كرم عن صمته وأكد موضوع علاقتهما خصوصا بعد ان استطاعت الصحافة التركية ان تلتقط صورا عديدة لهما بوضع رومانسي فقال :"نعم خرجت لنا صُور معاً يداً بيد وانا لم أخفي الأمر أبداً...لا أعرف متى بدأ تحديداً ولكن كنا أصدقاء مقربين في البداية ومن بعدها تطورت الأمور ووصلت إلى الحُب بيننا".
وقد شكل هذا الأمر جدلا كبيرا بين الجمهور والصحافة التركية والعربية، وتداول منشور هاندا أرتشيل عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حبهم لها ولكرم بورسين.