أثارت الممثلة السورية ​جومانا مراد​ جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة صوراً تجمعها بالممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​، وتعرّضت للهجوم من بعض المتابعين بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها مرتديةً ملابس كاجوال باللون الأحمر، بينما تميّز الـ"توب" بتصميم البطن المكشوف، وذلك بعد شهرين على وفاة طفلتها.
وعلّقت جومانا على الصور، قائلة: "الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوة".
وأضافت: "والله يجمعك مع اولادك بأقرب وقت و يفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين".

فُجعت بوفاة إبنتها

وكانت جومانا مراد فُجعت بوفاة إبنتها "ديانا"، في 29 آذار/مارس الماضي، ونعتها عبر صفحتها الخاصة، قائلة: "الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنة يا روح قلب امك وابوكي".
وتابعت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير . يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".