أعلن الممثل السوريأويس مخللاتيإنفصاله عن خطيبته، وذلك رداً على أسئلة المتابعين، الذين طلبوا منه نشر صور له مع خطيبته، فرد بأنه غير مرتبط.


وكان فاجأ أويس المتابعين بنشره صورة جديدة له، ظهر فيها بشكل مغاير تماماً عن شكله السابق، بعد أن تخلى عن لحيته التي عرفه فيها الجمهور، خصوصاً في مسلسل "الهيبة"، وسرعان ما إنتشرت الصورة، وعلّق المتابعون عليها، وإعتبروا أنه كان يبدو أجمل باللحية، في حين أشار البعض إلى أن هذا التغيير ممكن أن يكون بسبب دور جديد له بمسلسل.

الخطوبة المجهولة والعروس الغامضة

وكان أويس قد أعلن خطوبته في شهر كانون الثاني 2021 عبر صورة ليده ويد خطيبته الغامضة وهما يرتديان خاتمي الخطوبة وعلق وقتها : "عملناها..بحبك ورح نكفي العمر" ووقتها رفض أويس ان يكشف عن هوية خطيبته وهنأه العديد من زملائه.

أويس مخللاتيخارج الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"

وكان أويس قد فاجأ متابعيه على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بصورة من قبر شخصية "صخر" التي لعبها في المواسم الاربعة الاولى من مسلسل "الهيبة" مشيرا بذلك انه لن يكون ضمن أحداث الجزء الخامس من العمل. وأشارت بعض المعلومات ان أويس تفاجأ بالاستغناء عن شخصيته بالعمل الا انه لم يعرف ان كان هنام اشكال بين القيمين عليه من الممثل السوري خصوصاً أن شخصية "صخر" حققت نجاحاً لافتاً في السابق.
من ناحية اخرى كان الممثل تيم حسن قد كشف ان يصور حالياً مشاهدة من مسلسل الهيبة الذي سيجمعه بالعديد من النجوم منهم عبد المنعم عمايري كما ان الممثلة اللبنانية إيميه صياح ستكون بطلة هذا الموسم.

هجوم علىأويس مخللاتيبسبب هذا الأمر

تلقى الممثل السوريأويس مخللاتيالكثير من الإنتقادات بسبب ما فعله في عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي الذي أقيم في دبي.
وجاء ذلك بعد أن نشر مخللاتي عبر صفحته الخاصة صورا له من العزاء، ما جعل المتابعين يشيرون إلى أنه خضع لجلسة تصوير في مناسبة حزينة، وأنه إستغل حضور العزاء من أجل الظهور.
وعلى الرغم من إرفاقه الصور بتعليق رثى فيه علي، إلا أن ذلك لم ينقذه من الإنتقادات، وكان قال :"لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبداً". وأضاف: "الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلاً وأحباباً وأصحاباً الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم على إعادة لمّ الشمل".
وكان من التعليقات "رايح تعزي او رايح تتصور وتوزع ابتسامات"، "لشو عامل منشن للمصور ناقص تحط اسم مصفف الشعر"، "كنت حط صورتو شو الفكره من الفوتوسيشن يلي منزلا".