نشرت ​الراقصة صافيناز​ فيديو جديد من بروفا تقوم بها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت فيه وهي ترقص بملابس كاجوال وأمام فرقة موسيقية، بطريقة عفوية لافتة، أثارت فيها إعجاب متابعيها وحقق الفيديو أكثر من 200 الف مشاهدة في ساعات قليلة ومئات التعليقات المثنية على أدائها.
صافيناز صاحبة قاعدة جماهرية كبيرة وهي من أعلى الراقصات أجراً في مصر لانها مطلوبة في الاعراس والمناسبات.

اتهام ​صالح جمعة​ صافيناز بالتحرش به

وكانت الراقصة الأرمنية صافيناز قد ردت على تصريحات اللاعب الرياضي المصري صالح جمعة الذي اتهمها بأنها تحرشت به، اذ نشرت فيديو على صفحتها الخاصة نفت من خلاله تصريحاته، اذ علّقت بالقول: " انت كداب وكداب جدا وعايزه اقولك خليك راجل مره واحده في حياتك ! بحبكو يا حلوين وسيبكو من الكدابين".
وكان صالح جمعة، قال في برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس": "تقابلت مع صوفينار مع بعض الأصدقاء، وبعدها بعتتلي 3 ورود وبوسة وأنا رديت بقلبين وده كل إللي حصل".
وأضاف: "فوجئت بعدها أنها قامت بإلغاء الرسالة وهي خاصية في الانستجرام، وقامت بعدها بنشر الشات بيننا على صفحتها، وهي لو متعرفنيش زي ما بتقول مكنتش عملت كل ده ونزلت الشات اللي بيننا".

صافيناز تكشف عن تعرضها للخيانة وترفض هذا الأمر

وكشفت صافيناز أنها لم تخن الرجال الذين عرفتهم بل هم خانوها. وروت كيف طلب منها صاحب العمل في بدء مسيرتها الفنية أعمال منافية للأدب والرقص في حفلات خاصة وأنها رفضت. وأضافت أنها تزوجت من رجل أعمال أردني بعد قصة حب، موضحة أنها لم تفكر أبداً بزواج مصلحة لكنها قد تعيد النظر في الموضوع.
وأقرت صافيناز أنها تعرضت للخيانة من جميع الرجال الذين عرفتهم خلال حياتها. ونكرت حصولها من زوجها الأردني على مليون دولار كما يشاع، مؤكدة أن ثروتها حصلت عليها من خلال الرقص. ولفتت إلى أنها تزوجت مرتين فقط، وخطبت 4 مرات.