نشرت الممثلة المصرية إيمي ​سمير غانم​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع والديها، الممثل المصري الراحل سمير غانم والممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​، وأرفقتها بتعليق مؤثر، كتبت فيه: "بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير".
وتأثر المتابعون بتعليق إيمي على الصورة، داعين بالرحمة لسمير والشفاء العاجل لدلال، كما عبّروا عن محبتهم الكبيرة لهذا الثنائي، وإبنتيهما الممثلة إيمي والفنانة ​دنيا سمير غانم​.

تطورات الوضع الصحي لـ دلال عبد العزيز

وكانت طلبت ​إيمي سمير غانم​ من متابعيها الدعاء لوالدتها دلال عبد العزيز، ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: " اللهم اشف دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها، ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل".
من جهته، كشف الإعلامي المصري ​رامي رضوان​، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، صعوبة حالة دلال، التي لا زالت لا تعرف أن رفيق عمرها سمير غانم توفي، وتظن أن حالته الصحية تتحسن، لكي لا تتأثر نفسياً.
وكانت دلال أُصيبت ب​فيروس كورونا​ في شهر نيسان/أبريل الماضي، ونُقلت على إثرها للمستشفى، قبل أن يصاب زوجها سمير غانم، ويفارق الحياة يوم 20 أيار/مايو عام 2021.

هذا ما فعلته دنيا وإيمي سمير غانم من أجل والدتهما

في أول يوم جمعة بعد وفاة سمير غانم، زارت إبنتاه الفنانة دنيا والممثلة إيمي قبره، وإرتدتا ملابس باللونين الأبيض والأسود، لعدم معرفة والدتهما الممثلة المصرية دلال عبد العزيز برحيل زوجها عنها حتى الآن، بعد أن قدمتا من المستشفى الذي ترقد فيه والدتهما، لتؤكدا على أنهما لم تخبرا والدتهما برحيل والدهما.
وقد حرصت دنيا وإيمي على توزيع وجبات الطعام، في أول زيارة لقبر والدهما.

رسالة مؤثرة من ​ميمي جمال​ لعائلة سمير غانم

تحدثت الممثلة المصرية ​ميمي جمال​ عن أسرة الراحل ​سمير غانم​، خلال لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON.
وقالت ميمي: "عايزة أقول حاجة لدلال عبد العزيز، أنا يوميا بكلم رامي في المستشفى وباطّمن عليها، وبطلب من ربنا إن بناته ميشوفوش اللي شافوه بناتي يوم ما حسن توفى، لإن أنا كنت واقفة جنب بناتي، دلوقت هما كمان الأم مش موجودة، ودا اللي قاطم ظهري".