عبرت الممثلة السورية ​كندة علوش​ عن إعجابها الكبير بأداء الممثلين في مسلسل "2020"، وكتبت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "نادين نجيم ممتعة حلوة مهضومة صادقة وحساسة والتنقل بين الشخصيتين عم تقدمو ببراعة وسلاسة و​كارمن لبس​ مهما قلت مافيني أوصف براعتا وحرفيتا والتفاصيل الي قدمتا من لغة جسد لتعابير الوش مبهرة مبروك لكل صناع العمل وبنصح كل الي ماقدر يشوفو انو يتابعو مسلسل ٢٠٢٠".
بدورها ردت عليها الممثلة ال​لبنان​ية ​نادين نسيب نجيم​ في صفحتها الخاصة وشكرتها، وعلقت الممثلة كارمن لبس أيضاً قائلةً: "يا حبيبة قلبي كندا بشكرك من كل قلبي ومشتاقتلك قد الدني ويا رب هيك نرجع نلتقي بعمل حلو سوا".

كواليس تصوير "​عشرين عشرين​"

نشر المخرج اللبناني ​فيليب أسمر​ الذي تولى إخراج مسلسل "عشرين عشرين"، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، يكشف من خلاله كواليس تصوير حفل زفاف الفنانة ماريتا الحلاني والممثل حسين مقدم في أحداث المسلسل، ويظهر تفاعل الممثل السوري ​قصي خولي​ والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على أغنية الفنان وديع الشيخ بطريقة طريفة جداً وعودتهما الى أدوارهما الجديدة أمام الكاميرا.
هذا الفيديو أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرين الى طرافة خولي ونجيم الإستثنائيتين والأجواء الإيجابية التي جمعت أبطال العمل في كواليس التصوير.

إحتفالية بنجاح العمل

جمع المنتج اللبناني ​صادق الصباح​ أبطال مسلسل "عشرين عشرين" في منزله، إحتفالاً بالنجاح الكبير الذي حققه العمل، خلال عرضه في رمضان الماضي.
ونشر الممثل السوري قصي خولي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصع الإجتماعي، فيديو من الإحتفال ظهر فيه الصباح وأبطال المسلسل وهم نادين نسيب نجيم، رامي عياش، يوسف حداد، فادي أبي سمرا وطوني عيسى، بالإضافة الى المخرج فيليب أسمر والفنان اللبناني زياد برجي، الذي غنى تتر المسلسل.
وعلّق قصي على الفيديو، قائلاً: "احتفال ضم الشركاء في النجاح في منزل منتج العمل الأستاذ والأخ المحب صادق الصباح".

هل من جزء ثانٍ للمسلسل؟

وكان أعلن صادق الصباح عن جزءٍ ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين"، وذلك قبيل اختتام أحداث المسلسل.
وأوضح الصبّاح بحديث لـCNN إن قرار إنتاج الجزء الثاني جاء "انطلاقاً من إحساسنا بالمسؤولية، إلى جانب الدولة اللبنانية، في الكشف عن حقائق تتعلق بتهريب ​المخدرات​، والاتجار بها في لبنان".