نفى الممثل التركي ​تشاغلار أرطغرل​ خبر رغبته بالإنسحاب من مسلسل "​المنظمة​"، واصفا هذا الكلام بالعاري عن الصحة، وذلك في تصريح له لإحدى الوسائل الإعلامية التركية.
وكان تردد مؤخرا ان تشاغلار يريد الإنسحاب من مسلسل "المنظمة"، واذا لم تقنعه الشركة المنتجة بالبقاء بالعمل، فحينها سيتم تغير سيناريو الموسم الثاني على موت شخصية "سردار" التي يجسدها.

تشاغلار ارطغرل أفضل ممثل أجنبي

فاز ​تشاغلار ارطغرل​ بجائزة "أفضل ممثل أجنبي" في مهرجان Fusion الدولي للأفلام عن دوره في فيلم "رائحة ابنتي"، وهو الممثل التركي الوحيد الذي فاز بهذا المهرجان، وذلك بعد ان نال مؤخرا جائزة أفضل ممثل في مسلسل رومانسي كوميدي وهو "العشق الفاخر"، مقدمة من جمعية الصحفيين الأتراك.

مسلسل "فضيلة وبناتها".. بداية تشاغلار

تعرف الجمهور في العالم العربي على تشاغلار من خلال مسلسل "فضيلة وبناتها" بدور "يزن"، وقد استطاع هذا المسلسل ان يحظى بشهرة كبيرة، رغم الأجواء المتوترة التي كانت متواجدة في الواقع بين أبطال العمل.

بطن ارطغرل يصدم الجمهور


صدم ارطغرل المتابعين بعد أن نشر صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بينت بوضوح بطنه الممتلئ رغم أن الجمهور قد اعتاد على مظهره الوسيم وقوامه الرياضي.
وظهر ارطغرل وهو يجلس بأريحية ويضع قطته على بطنه، معلقاً على الصورة: "هذه فائدة الكرش".

جوائز عديدة لمسلسل "​العشق الفاخر​"

صرّح بطل مسلسل "​العشق الفاخر​" ​تشاغلار ارطغرل : "مسلسلنا العشق الفاخر فاز بالعديد من الجوائز هذه السنة، لنقل ماشاءالله. الآن أمامنا حفل جوائز الفراشة الذهبية، أتمنى أن نعود من هناك بجائزة أيضاً، اليوم أتيت للتسوق من أجل ما سأرتديه في تلك الأمسية".

انفصال تشاغلار ارطغرل​ عن حبيبته منسقة الأزياء

نفصل تشاغلار أرطغرل عن حبيبته منسقة الأزياء كايلا، وترك المنزل الذي كان يعيش فيه معها وعاد الى أزمير للعيش مع عائلته ، إذ قررت كايلا تركه بعد ملاحظتها تقرب الممثلة التركية مريم أوزرلي منه كثيراً.
وبحسب تقارير اعلامية فإن مريم وتشاغلار اجتمعا من أجل مشروع سينمائي جديد بينهما، إلا أن إعجابها الكبير به دفعها للتقرّب أكثر من ذلك.